عيادة دكتوره تغريد الطائي

عيادة دكتوره تغريد الطائي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(504) - كورنيش بلازا رقم (2) - شارع كورنيش البحيرة - المجازة (1) العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتوره تغريد الطائي
عيادة دكتوره تغريد الطائي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة دكتوره تغريد الطائي لطب الأسنان من أبرز عيادات تجميل الأسنان في الشارقة، ويوجد بها أحدث أدوات تعقيم الأسنان وأحدث الأجهزة الطبية أسست العيادة دكتوره تغريد الطائي أخصائية طب الفم وجراحة الأسنان، وتمتلك خبرةً كبيرةً في مجال طب الأسنان تصل إلى (20) عاماً، والدكتورة تغريد أخصائية طب الفم وجراحة الأسنان حصلت على بكالوريوس طب الفم وجراحة الأسنان من كلية الطب ببغداد، وحضرت العديد من المؤتمرات والدورات التعليمية في الشرق الأوسط وكندا.

التخصصات

يوجد بعيادة الدكتورة تغريد الطائي العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها ما يلي خدمات تركيبات الأسنان مثل تركيب جسور الأسنان والتيجان وتلبيسات الأسنان وتركيب أطقم الأسنان وتركيبات الأسنان المتحركة والثابتة وتركيبات البورسلين للأسنان، وتركيبات الايماكس والزيركون وخدمات تجميل الأسنان ومنها تنظيف الأسنان وتلميعها وبرد الأسنان وترميم الأسنان وتركيب قشور الأسنان مثل لومينير الأسنان والفينير وتوريد اللثة بالليزر، وتبييض الأسنان بالليزر وهناك أيضاً خدمات حشوات الأسنان وحشو الأعصاب والجذور والحشو الزجاجي للأسنان، والحشوات التجميلية للأسنان والحشوات الضوئية وحشوات السيراميك للأسنان، وخدمات أسنان الأطفال حيث يقدم المركز الفحص الدوري للفم والأسنان وخلع الأسنان اللبنية للأطفال وحشوات الأسنان للأطفال وتركيب حافظ مسافات الأسنان وغلق شقوق الأسنان لمنع التسوس، وتطبيق جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان بالإضافة إلى خدمات أخرى لمركز الدكتورة تغريد منها الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي وخلع الأسنان المدفونة وعلاج تفرق الأسنان وتآكل الأسنان وعلاج جيوب الأسنان وعلاج حساسية الأسنان وصرير الأسنان وعلاج بروز الأسنان الأمامية من خلال تركيب تقويمات الأسنان المختلفة وعلاج التهابات وفطريات اللثة وعلاج انحسار اللثة.

الطاقم الطبي

تعمل العيادة تحت إشراف الدكتورة تغريد الطائي حيث تحرص على القيام بكافة الإجراءات بنفسها الأمر الذي يعطي ثقة كبيرة للمرضى في الحصول على أفضل النتائج العلاجية والتجميلية للأسنان، كما تهتم بنظافة العيادة وتعقيم الآلات المستخدمة حرصاً على صحة مرضاها وعدم انتشار العدوى، وحصلت العيادة على أعلى التقييمات والأراء الجيدة.

الموقع

أسست الدكتورة تغريد الطائي عيادتها في موقع متميز وفريد في إمارة الشارقة حيث تتواجد في (504) كورنيش بلازا رقم (2)، شارع كورنيش البحيرة المجازة (1) بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خضت تجربة جيدة مع دكتورة تغريد خاصةً أني أقلق كثيراً وأضطرب من عيادات الأسنان، لكن د. تغريد أزالت هذا القلق بلطف. أنصح الجميع بزيارتها.

طبيبة متميزة وكذلك العيادة والخدمات جيدة والأسعار مناسبة الجميع.

الأمراض الجلدية

تتميز دكتورة تغريد بالمهارة والكفاءة فقد عالجت أسناني والتهابات اللثة بصورة تفوق ما كنت أتوقع، شكراً لها كثيراً بالإضافة إلى علاج أسنان زوجتي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج