د. أحمد سمار

د. أحمد سمار

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الأول - أبوعيد بلازا - الشميساني - مقابل بوابة المستشفى التخصصي ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد سمار
د. أحمد سمار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ساعد التطور الكبير الذي شهده قطاع طب الأسنان التجميلي على حل كثير من المشاكل الطبية المعقدة التي كان يصعب حلها في الماضي، وهناك العديد من العيادات المتميزة في التعامل مع تلك المشكلات منها عيادة دكتور أحمد سمار بالأردن، حيث تقدم العيادة العديد من الخدمات الطبية.

ويعد د. أحمد سمار مؤسس العيادة من أطباء الأسنان المتميزين، فهو يمتلك خبرةً طويلة في العديد من تقنيات طب الأسنان التجميلي، كما يحرص بشكل دائم على تطبيق كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان، ومن أبرز الشهادات والدرجات العلمية التي حصل عليها ماجستير طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة جيسن الألمانية، والبورد الألماني في طب الأسنان، كما أنه حاصل على عضوية جمعية ولاية هسن الألمانية لطب الأسنان، وعضوية الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد سمار العديد من الخدمات لعلاج وتجميل الأسنان، منها العلاج التحفظي للأسنان، وتقنيات زراعة الأسنان بأنواعها، وجراحات الأسنان، بالإضافة إلى تجميل الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

يتيح الدكتور أحمد سمار من خلال عيادته الخاصة العديد من الخدمات الطبية، من أهم هذه الخدمات الحشوات التجميلية للأسنان، وتقنيات الفينير واللومينير لتجميل الأسنان، وتيجان وجسور الأسنان، بالإضافة إلى حشو الجذور، وخلع الأسنان جراحياً، وعلاج تآكل الأسنان، وتقويم الأسنان بأنواعه المختلفة.

كما يتميز بتقدم تركيبات الزيركون للأسنان بجودة عالية، بالإضافة إلى خدمات علاج الأسنان للأطفال مثل علاج تأخر ظهور الأسنان عند الأطفال، وعلاج تسوس الأسنان عند الأطفال، ومتابعة نمو الأسنان والتقويمات.

برع الدكتور أحمد سمار في إجراءات التجميل غير الجراحي للأسنان من خلال باقة من الخدمات أهمها ابتسامة هوليوود الشهيرة وتبييض الأسنان، وتركيب قشور وعدسات الأسنان، وإزالة الجير والترسبات وإصفرار الأسنان.

عيادتنا

تتميز عيادة د. أحمد سمار بالاستعانة بأجود الخامات الطبية وخاصةً الخامات المستخدمة في تقنية قشور الأسنان، حيث تستعين العيادة بالقشور الألمانية لتحقق نتائج ترضي جميع المرضى.

يلتزم الدكتور بتقدم كافة الخدمات بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19

تقدم العيادة جميع الخدمات بتكلفة قليلة نسبياً إذا ما تم مقارنتها بالعيادات الأخرى، كما حصلت العيادة على تقييمات إيجابية عديدة بمواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أحمد سمار في الطابق الأول بأبوعيد بلازا، الشميساني مقابل بوابة المستشفى التخصصي في عمان بدولة الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج