عيادة ديرم هير

عيادة ديرم هير

لا توجد تقييمات
التقييم
دبي, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرم هير
عيادة ديرم هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة ديرم هير بدبي إحدى فروع عيادات ديرم هير في لوس أنجلوس بأمريكا، والتي تعرف أيضاً بعيادة Dr. U، أسسها د. سانوسي عمر مبتكر تقنية اليوجرافت والتي أحدثت طفرة في عالم زراعة الشعر وفيها لا يحتاج الطبيب إلى أي أدوات جراحية لاستئصال الشعر مما يقلل من حدوث الندبات، ويمكن أيضاً أخذ البصيلات من أي منطقة في الجسم، كما حصل الطبيب على البورد الأمريكي في الأمراض الجلدية، وزمالة جراحة التجميل من الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، كما عمل عضوًا بهيئة التدريس بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

تتميز العيادة بتصميمها الهادي والمرحب بالعملاء، حيث تم تجهيزها وإعدادها بأحدث التكنولوجيا العالمية، كما تتميز بتقديم كافة خدمات زراعة الشعر بجودة عالية وبتكلفة تنافسية، حيث تحرص العيادة على عمل عروض جذابة في أيام المناسبات والأعياد.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ديرم هير زراعة الشعر، حيث تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات ومنها زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الرموش، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الشارب للرجال، زراعة شعر اللحية للرجال، إصلاح عمليات زراعة الشعر الفاشلة، زراعة شعر مقدمة الرأس للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية اليوجرافت، بالإضافة إلى زراعة الشعر بالاقتطاف الاسيوية، زراعة شعر الجسم بالاقتطاف، استنساخ الشعر.

توفر العيادة خدمات علاج تساقط الشعر ومنها علاج تساقط الرموش، حقن البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط الشعر، علاج تساقط الشعر بمحلول المينوكسيديل، علاج ترقق الشعر وتعزيز كثافته، علاج ضعف الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء،بالإضافة إلى عمليات تصليح زراعات الشعر السابقة، استعادة الشعر وعلاج الصلع الشديد.

الفريق الطبي

تستعين عيادة ديرم هير بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة د. سانوسي عمر.

الموقع

تتميز عيادة ديرم هير بموقعها الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث تقع في قلب مدينة دبي بالإمارات العربية، كما يقع فرعها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج