عيادة ديرما لايف

عيادة ديرما لايف

لا توجد تقييمات
التقييم
طرابلس، بن عاشور وسعاية البديري، بجوار مصرف الوحدة، فرع جامع الصقع, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرما لايف
عيادة ديرما لايف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ديرما لايف للتجميل من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل حيث تعد العيادة الأولى في طرابلس المتخصصة في مجال التجميل وإنقاص الوزن، بجانب العديد من التخصصات الأخرى ومنها النساء والولادة، طب العيون، علاج الأمراض الجلدية وغيرها.

تحرص العيادة على استقطاب أفضل الكوادر الطبية الليبية من الاختصاصيين ذوي الخبرة الكبيرة في إجراء تقنيات التجميل المختلفة، بالإضافة إلى حرص العيادة منذ تأسيسها على استخدام أحدث الأجهزة الطبية المختلفة في جميع خدمات التجميل التي تُقدم بها، حيث تستهدف العيادة جذب العملاء من جميع المدن الليبية؛ لأنها تقدم جميع خدمات التجميل بالتقنيات المختلفة والتي يمكن للعميل مناقشتها مع الطبيب المختص.

تتيح العيادة للعملاء الاتصال المباشر مع الطبيب المختص ورسم خطة العلاج، والتقنيات الأمثل للحالة، وكذلك النتائج المتوقعة، كما تعرض آراء العملاء السابقين ونتائجهم بالصور، كما يحرص طاقم التمريض بالعيادة على تقديم أفضل خدمة طبية للعميل من لحظة دخوله للعيادة وحتى تمام الشفاء، مع المتابعة الدورية والإجابة عن أي استفسارات.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ديرما لايف كل من التجميل بالليزر والحقن التجميلي، علاج الأمراض الجلدية بالإضافة إلى النساء والولادة وطب العيون والتغذية والتخسيس وأمراض الدم.

تقدم العيادة باقة متنوعة من الخدمات التجميلية ومنها علاج مشكلات الشعر، إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، فيلر الوجه، علاج تصبغات الجلد بالليزر، علاج حب الشباب، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، جلسات نضارة، حقن إندوبيل لتجديد نضارة الوجه.

توفر العيادة حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي لتجديد نضارة الوجه، شد الوجه غير الجراحي، التقشير الكيميائي، استئصال الكيس الدهني، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، علاج ندبات الوجه، علاج تجاعيد اليدين وتجميل اليدين، جلسات تفتيح الجسم والوجه، علاج الهالات السوداء، جلسات علاج الصلع الوراثي للسيدات والرجال، شد ترهلات البطن بعد الولادة، إزالة آثار الحروق، وبجانب ما سبق توفر العيادة حقن الفيلر لتحديد الفك، علاج السمنة والتغذية، علاج النحافة، تقنية الهيدرافيشل للوجه،

الفريق الطبي

تستعين عيادة درما لايف بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. مفيدة كريمه استشارية طب وجراحة العيون، د. أريج الزروق طبيبة جلدية وتجميل طبي وليزر، د. هدى قبرون جلدية وتجميل، د. الهام سويسي جلدية وتجميل، د. ملاك فانان جلدية وتجميل، د. هدى حمودة طبيبة جراحة تجميلية وحروق، د. أماني القاضي طبيبة تجميل، د. زهرة التاورغي طبيبة جلدية وتجميل طبي وليزر.

الموقع

تقع عيادة درما لايف في أحد أرقى مناطق العاصمة الليبية طرابلس، حيث تقع في بن عاشور وسعاية البديري، بجوار مصرف الوحدة فرع جامع الصقع، طرابلس، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج