عيادة ديرما دنت

عيادة ديرما دنت

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 القيصرية القديمة، بجوار مسجد عبدالله بن عمر، الجهراء, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرما دنت
عيادة ديرما دنت
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتمتع عيادة ديرما دنت للأسنان والجلدية والليزر بشهرة كبيرة داخل الكويت، بما تقدمه من خدمات تجميلية للأسنان والجلدية والليزر؛ فلا تجد الكثير من العيادات يقدمون تلك التخصصات معاً، وهذه إحدى أهم مميزات العيادة.

تقدم العيادة أفضل الخدمات بأقل الأسعار مقارنًة بباقي العيادات الأخرى، حيث تحرص على عمل العروض التنافسية والمغرية في أيام الأعياد والمناسبات، بالإضافة إلى عروض خاصة على التكلفة النهائية في غالبية أوقات السنة.

حرصت العيادة على توفير أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات المعتمدة عالميًا، في عالم التجميل العالمي، والاستعانة بكادر طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ما ساعد على جودة النتائج، كما تشارك العيادة صور قبل وبعد الإجراء التجميلي لكسب ثقة العملاء حول الخدمات التي تقدمها بكفاءة.

اشتهرت العيادة بتحقيق نتائج فعالة وساعدت العديد من السيدات والعملاء في تحقيق حلم الجمال والحصول على بشرة خالية من العيوب وقوام ممشوق، ولهذا تعد العيادة واجهة للعديد من المشاهير والفنانين والشخصيات العامة.

تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها البديعة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تضم عيادة ديرما دنت العديد من التخصصات ومنها تجميل وعلاج الأسنان، وتجميل الوجه والبشرة باستخدام تقنيات التجميل غير الجراحي باستخدام تقنيات الليزر والحقن التجميلي.

تقدم العيادة في قسم تجميل الأسنان باقة من الخدمات المميزة ومن أبرزها ابتسامة هوليود، تركيبات زركون الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، حشوات الأسنان التقليدية والتجميلية، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، إجراء خلع الأسنان البسيط، عمليات خلع الضروس الغائرة.

توفر العيادة بالإضافة إلى ما سبق، خدمات تجميل البشرة ومنها توريد الشفايف بالليزر وبحقن الفيلر، جلسات تنظيف البشرة العميق، ماسك وحقن النضارة، توحيد لون البشرة بالليزر، شد البشرة، جلسات تقشير البشرة وعلاج المسامات الواسعة.

تتميز العيادة بتوفير حقن إذابة الدهون للتخلص من السمنة الموضعية، إزالة الزوائد الجلدية والشامات، إزالة التاتو والوشوم بالليزر، علاج الهالات السوداء بحقن الفيلر، حقن بلازما لتجديد نضارة البشرة وتجميل الوجه، جلسات ديرما بن، جلسات علاج تساقط الشعر نهائياً بحقن البلازما الميزوثيرابي.

تتيح عيادة ديرما دنت خدمات التخلص من الذقن المزدوج، تقنيات نحت القوام، جلسات التخلص من السيلوليت، الليزر الكربوني لتوحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر، وشد ترهلات الذراعين وشد البطن.

الفريق الطبي

تضم العيادة كادرًا طبيًا مميزًا بالإضافة إلى عدد من المتخصصين البارعين والمتمرسين، لتغطية كافة الخدمات المقدمة من العيادة، بإشراف د. وائل الطباع طبيب تجميل وعلاج الأسنان، و د. سيد حسن طبيب الجلدية والتجميل.

​​الموقع

تقع عيادة ديرما دنت، القيصرية القديمة، بجوار مسجد عبد الله بن عمر، الجهراء، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات مميزة.

عيادة مثالية وكذلك الأطباء.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج