عيادة دكتور سركان شيلبي

عيادة دكتور سركان شيلبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
15 حي سيتلر - شارع عصمت كامل - منطقة مرماريس - موغلا, موغلا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور سركان شيلبي
عيادة دكتور سركان شيلبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة دكتور سركان شيلبي أحد العيادات المتخصصة في طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان بتركيا، وقد تم إنشاؤها عام 2006، واستمرت العيادة في التطور فبعد أن كانت تحتوي على قسم واحد تحتوي الآن على أربعة أقسام ، يوجد بالعيادة نخبة متميزة من أطباء الأسنان بتركيا، وتقدم العيادة جميع خدمات الأسنان التجميلية والعلاجية باستخدام أحدث التقنيات العالمية لضمان حصولك على خدمة متميزة في علاج وتجميل الأسنان وتعويض الأسنان المفقودة والأسنان المكسورة وتجميل شكل اللثة وتنظيف الفم وغيرها من الخدمات المتاحة داخل العيادة.

التخصصات

تقدم عيادة شيلبي خدمات طب الأسنان المختلفة؛ لتوفير خدمة متميزة لك ولأسرتك، حيث الخدمات التجميلية والعلاجية للأسنان، كما يتوفر بها قسم خاص بطب أسنان الأطفال، ومن أشهر الخدمات التي توفرها العيادة عمليات زراعة الأسنان حيث توفر عمليات زراعة الأسنان فرصة الحصول على أسنان دائمة عوضاً عن أسنانك المفقودة، وتوفر عيادة الدكتور سركان أحدث التقنيات في زراعة الأسنان، فيمكنك الحصول على أسنان جديدة في يوم واحد كما يوجد بعيادة شيلبي عمليات تجميل الأسنان المختلفة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات، فيمكن التغلب على صبغات الأسنان وتكدس الأسنان في الفم وكذلك فراغات وشقوق الأسنان، ومن بين هذه العمليات تبييض الأسنان بالليزر وتبييض الأسنان بجهاز زوم وتوريد اللثة وتركيب لومينير الأسنان والفينير والحصول على ابتسامة هوليود، أيضاً تساعد تركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة للحصول على أسنان منمقة، والتخلص من فراغات الأسنان، ومن التركيبات المتوفرة في عيادة الدكتور سركان تركيبات الزيركون وجسور البورسلين وجسور الإيماكس وتركيب طربوش البورسلين والتركيبات الثابتة والمتحركة وطربوش الزيركون، كذلك يوجد بالعيادة حشوات الأسنان المختلفة للتغلب على تسوس الأسنان ومنها حشوات الكومبوزيت وحشوات البورسلين والأملغم، وحشوات الأسنان التجميلية وحشو الأسنان بالليزر وحشو العصب بدون ألم ويوجد بالعيادة أنواع تقويم الأسنان المختلفة وأسنان الأطفال.

الطاقم الطبي

يوجد عددٌ مميز من أطباء الأسنان في عيادة سركان شيلبي بتركيا وفي مقدمتهم الدكتور سيركان شيلبي مؤسس العيادة وطبيب الأسنان المتميز والدكتورة سينيم شلبي متخصصة في تقويم وتجميل الأسنان والدكتور أونور بالشي أخصائي زراعة الأسنان وغيرهم الكثير من أطباء الأسنان المتميزين والذين كانوا السبب في نجاح العيادة وتميزها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سركان شيلبي في حي سيتلر شارع عصمت كامل في منطقة مرماريس في موغلا بتركيا، ويمتاز هذا الموقع بأنه ضمن المناطق الحيوية الكبيرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
فينير الأسنان

أجريت تركيب الفينيرز وكنت سعيداً للغاية بابتسامتي الجديدة مع د. سركان، كان الأمر مختلفاً تماماً عن الأطباء الإنجليز وحصولك على خدمة رديئة مقابل أسعار مرتفعة أما هنا فأنت تدفع الأموال وأنت واثق فيما سوف تحصل عليه من نتائج.

عملية زراعة الاسنان

أجريت عملية زراعة للأسنان بعد تردد وقلق لمدة ليست بالقصيرة، لكن بعد استشارتي لدكتور سركان كان الأمر يسيراً للغاية وتم اتخاذ الإجرءات الاحترازية بشكلٍ جيد. أشكر د. سركان كثيراً.

دكتور سيركان بارع للغاية ومميز في عمله ورحيم بمرضاه ويجيب على جميع الاستفسارات، أجريت معه زراعة لثمانِ ضروس وتركيب ثلاثة جسور وتاج وكانت النتيجة جيدة للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج