عيادة دكتور دنتال

عيادة دكتور دنتال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع (17) مول سيتي بلازا الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور دنتال
عيادة دكتور دنتال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة دكتور دنتال (مركز د. كريم عبدالرحمن لطب وجراحات تجميل الفم والأسنان) هو واحد من مراكز طب الأسنان متعددة التخصصات في مصر، إذ يقدم المركز جميع أنواع خدمات طب الأسنان ليقدم لك في النهاية ابتسامة رائعة وصحية، يوجد الكثير من عيادات الأسنان في مصر ولكن تتميز عيادة دكتور دنتال بالعديد من المزايا التي يجعل لها الأولوية عند اختيار عيادة الأسنان التي تبحث عنها.

تضم العيادة فريقاً مميزاً من أطباء الأسنان المتخصصين مع عامين أو أكثر من التدريب المتخصص بعد إتمام الدراسة بكلية طب الأسنان، يتسم الأطباء العاملين في عيادة دكتور دنتال بالكفاءة والاهتمام الكبير الذي يقدمونه للمرضى كما يستخدم الأطباء أحدث التقنيات مثل التصوير الرقمي وأجهزة الموجات فوق الصوتية والألياف البصرية لعلاج المرضى بشكل مريح وسريع.

التخصصات

يوجد في عيادة دكتور دنتال الكثير من الخدمات التي تخص الاسنان من علاج وتجميل وجراحة، حيث تخصصت العيادة في رسم الابتسامة على وجوه المرضى ممن يسعون للحصول على أفضل ابتسامة ومن أبرز الخدمات الموجودة تصميم هوليود سمايل وجراحة زراعة الأسنان بأحدث التقنيات الموجودة سواء الزراعة الفورية أو الألمانية وتشكيل الابتسامة من خلال الفينير ولومينير الأسنان وجلسات تبييض الأسنان بالزووم والتبييض الكيميائي وتركيب تيجان الزركون والجسور البورسلين وجسور السيراميك.

كما يوجد خدمات أخرى للأسنان منها تركيب التقويمات مثل تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف والتقويم السيراميك والتقويم الداخلي وهناك أيضاً فحوصات الأسنان وحشوات الأسنان التجميلية والحشوات الزيركون وعلاج جذور الأسنان وحشوات أسنان الأطفال علاج اللثة وإزالة التصبغات وتوريد اللثة وتنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

الطاقم الطبي

تضم عيادة دكتور دنتال طاقماً طبياً من أفضل الأطباء والعاملين أصحاب الخبرة والكفاءة والمهارة ويقدم الفريق الطبي مرونة هائلة في استيعاب الحالات الطارئة مما يساعد على التخلص من آلام الأسنان بسرعة، كما تحرص العيادة على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة والديجيتال كما يحرص على آليات النظافة والتعقيم، وعلى رأس قائمة الأطباء دكتور كريم عبد الرحمن، ودكتور محمد عادل والدكتور وائل إبراهيم والدكتور مهند العقباوي.

الموقع

تتميز عيادة دكتور دنتال بموقعها الفريد في محافظة القاهرة حيث تقع في مول سيتي بلازا في القاهرة الجديدة وهي من مدن الجيل الثالث ومن الإنشاءات العمرانية الجديدة وتتميز بانخفاض الكثافة السكانية ويحدها شبكة من الطرق الرئيسية التي تربطها بالعاصمة وباقي المحافظات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور كريم ممتاز وفريق العمل الذي معه.

طبيب بارع ومميز، فتح العيادة من أجلي الساعة 5 صباحاً ثم خلع ضرس العقل في وقتٍ بسيط جداً لا يكاد يذكر.

طبيب ممتاز ولأول مرة طفلتي التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات ترتبيط بطبيب.شكر خاص لك د. كريم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

سبب اصفرار الأسنان مرة أخرى بعد جلسات التبييض
رد العيادة · 7 أغسطس 2023
يعد التدخين و السجائر الإلكترونية وغيرهما من المستحدثات من الأسباب الرئيسيه لتصبغ الأسنان و ايضا الاكلات الجاهزه junk food و الكافين مثل البيبسي و الكولا من المسببات الرئيسيه لتصبغ الأسنان و تصدععها اي ضعف طبقة المينا والسماح لبدايه التسوس
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج