عيادة د. أدهم فاروق

عيادة د. أدهم فاروق

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
271 طريق الجيش - ستانلي , الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 7 ساعات في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. أدهم فاروق
عيادة د. أدهم فاروق
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أدهم فاروق هو أستاذ الجراحة التجميلية بكلية الطب بجامعة الإسكندرية في مصر يجري دكتور أدهم فاروق عملياته في مستشفى رويال "المستشفى الملكي" بالإسكندرية وهو من أفضل الأسماء اللامعة التي تتردد في الوسط الجراحي في مصر.

يمتلك دكتور أدهم فاروق عيادة خاصة في الإسكندرية يمتلك دكتور أدهم فاروق خبرة تصل إلى 23 عامًا في مجال الجراحة التجميلية.

التخصصات

يقوم الدكتور أدهم فاروق من خلال عيادته الخاصة بتقديم كافة الخدمات الجراحية التي تخص التجميل باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة والمتطورة، ومن أهم تلك الخدمات عملية تجميل الأنف، تجميل الأذن وشد الجفون وتجميل الثدي (تكبير - تصغير - رفع - إعادة بناء) وإزالة التثدي عند الرجال وعملية نحت وشد الجسم، والبطن، وشد الذراع، والفخذ وعملية شفط الدهون وتنسيق القوام وحقن الدهون الذاتية في المؤخرة والثدي وإصلاح التشوهات التي ظهرت منذ الولادة مثل الشفة الأرنبية، وتشوهات الوجه، والأذن، والأنف، واليد، والقدم، والجهاز التناسلي.

جراحات اليد وعلاج الإصابات، والأورام، والأمراض الناتجة عن العدوى، وإعادة زراعة اليد وعلاج الحروق وتشوهات ما بعد الحروق وعلاج إصابات الوجه والجلد والأنسجة الرخوة في جميع أنحاء الجسم وإزالة الندوب وعلاج الأورام في الوجه والجلد والأنسجة الرخوة في جميع أنحاء الجسم.

الطاقم الطبي

يعمل بالعيادة نخبة متميزة من الأطقم الطبية المتميزة والمهنيين المدربين على أعلى المستويات يعملون جميعاً تحت إشراف رئيس العيادة ومؤسسها الدكتور أدهم فاروق استشاري جراحات التجميل، له العديد من الشهادات المتميزة نذكر منها درجة البكالوريوس في الطب والجراحة عام 1994، ثم الماجيستير عام 2000 تليها الدكتوارة في جراحة التجميل عام 2008، هو عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالية منذ عام 2015 وعضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة الوجه التجميلية.

هو كذلك عضو في الجمعية المصرية لجراحة اليد والجراحة المجهرية منذ عام 2007 وعضو في الجمعية المصرية لجراحي القحف - الفكين والوجه والجمعية المصرية لطب الأطفال الجراحي عام 2014 وعضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح كما نال عضوية الحنك المشقوق والرأس الأمريكية عام 2010.

الموقع

اختار الدكتور أدهم فاروق موقع مركزه بدقة شديدة وحرص على أن تكون في أكبر المحافظات بمصر فاختار محافظة الأسكندرية ليؤسس بها عيادته وتحديداً في طريق الجيش بمنطقة ستانلي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتور كويس جدا والعيادة نظيفة

الدكتور ذوق ومحترف والعيادة راقية

نظام العيادة جيد جدا ونضيفة والدكتور ممتاز

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج