مركز الحداد

مركز الحداد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
بيزنس بلازا (برج الجنوب) - الدور السادس - عيادة رقم (603) - بجوار سوبر ماركت أوسكار - التجمع الخامس., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الحداد
مركز الحداد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر فقدان الأسنان من الأمور المزعجة التي تصيب أي شخص وتسبب له الإحراج من مجرد الابتسام أو التحدث بحرية، الأمر الذي تداركه مركز الحداد للدكتور باسم حداد وقرر المركز حل المشكلة للجميع من خلال توفير مجموعة من الخدمات التي تخص الفم والأسنان وعلى رأسها زراعة الأسنان بأحدث الوسائل.

يمتلك مركز الحداد فريق متخصص من الأطباء والعاملين المؤهلين والمعتمدين كما يمتلك المركز أفضل التقنيات التي تمنحك الابتسامة التي تحلم بها، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات مثل التبييض وابتسامة المشاهير وعلاج الجذور وغيرها وتُعد عيادة حداد للاسنان من أشهر عيادات الأسنان في القاهرة، وتوجد العيادة في التجمع الخامس ومؤسسها هو د. باسم حداد استشاري زراعة الأسنان.

التخصصات

يقدم مركز دكتور باسم الحداد الكثير من الخدمات التي تخص علاج وتجميل الأسنان بأفضل التقنيات وأيسر الطرق وأقلها ألماً، ومن بين الخدمات التي يبحث عنها العديد علاج أمراض اللثة وتخطيط الجذر وعلاج قنوات الجذور وإزالة العصب وعلاج الابتسامة اللثوية وتوريد اللثة بالليزر لإزالة التصبغات وتجديد عظام الفك وعلاج جيوب الأسنان، وعمل تقويمات الأسنان بالتقنيات المتعددة مثل التقويم المعدني والتقويم الشفاف والداخلي لإصلاح بروز الأسنان الأمامية وعلاج اعوجاج الأسنان والفراغات بين الأسنان.

كذلك يقدم الدكتور باسم حداد خدمات أخرى متميزة تشمل تبييض الأسنان وإزالة البقع التي تسببها القهوة والشاي والتدخين، وتبييض الأسنان بالليزر أو التبييض بالزووم لعلاج شيخوخة الأسنان في أقل وقت، وتجمييل الأسنان باستخدام القشور البورسلين وقشور الفينير واللومينير ووضع حشوات التجميل وربط الأسنان ونحت اللثة وتركيب الجسور وتيجان سيريك وهي تقنية جديدة لاستعادة الأسنان المتحللة وصنع تيجان ذات تغطية كاملة، وأيضاً من الخدمات الهامة زراعة الأسنان وزراعة الغرسات التيتانيوم وتطعيم عظام الفك بها ليتم بعدها وضع السن الصناعي والذي يدوم لسنوات.

الطاقم الطبي

تم افتتاح مركز حداد لطب الأسنان عام 2018 في القاهرة الجديدة، ويعرف المركز بأنه من المراكز الرائدة في طب الفم والأسنان وتعمل العيادة تحت إشراف مؤسسها الدكتور باسم حداد والذي تزيد خبرته أكثر من 20 عاماً في علاجات الأسنان وتجميلها بشكل عالي الجودة يعاونه في ذلك نخبة من أفضل الكوادر أصحاب التعليم العالي والخبرة الكبيرة مع استخدام أحدث التقنيات وأحدث طرق العلاج بالإضافة إلى ضمان النظافة والتعقيم للحصول على تجربة إيجابية وممتعة في العلاج.

الموقع

يقع مركز الحداد في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتحديداً في مول كايرو بيزنس بلازا بجوار سوبر ماركت أوسكار.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

كانت تجرتي مثالية ومريحة وليس بها ألم، الأطباء متخصصون في العيادة ويطبقون الإجراءات الاحترازية وكذلم التعامل مثالي. أنصح بهذه العيادة.

خدمات مميزة ونتائج مذهلة ومواعيد منضبطة.

عيادة دكتور حداد هي ملاذي الأول عندما أكون في القاهرة، هو بارع للغاية. تجد الاهتمام في العيادة لدرجة متابعة المرضى من خلال الرسائل لتوضيح الزيارات والتأكد منها. عيادة تحتوي على أحدث الأجهزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الصور (5)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج