عيادة حارب

عيادة حارب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
رقم الشارع 2830 ، رقم المبنى 2572 شاطئ القرم, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة حارب
عيادة حارب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان إحدى العيادات الرائدة في ذلك التخصص الطبي في مدينة مسقط وفي سلطنة عمان بصفة عامة؛ حيث تأسست العيادة في عام 1977م على يد د. حارب الخروصي وهي بذلك تكون أول مؤسسة متخصصة في طب الأسنان تقام في السلطنة، كما تعد العيادة أكبر عيادة طب أسنان في عمان حيث تستوعب 13 وحدة طب أسنان، باستخدام التكنولوجيا الأكثر تقدما في الشرق الأوسط وتنافس أي عيادة أسنان جراحية من الدرجة الأولى في العالم.

تسعى عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان من خلال فروعها الثلاثة بالسلطنة، إلى تقديم خدمة طبية متكاملة، حيث تشمل الخدمات المقدمة من خلالها العديد من الإجراءات الطبية العلاجية والوقائية وكذلك التجميلية، كما يضم طاقم العيادة مجموعة من الأطباء المتخصصين في مختلف فروع طب الأسنان ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية ويمتلكون خبرة طويلة في هذا المجال الطبي.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة حارب كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الأسنان، هوليوود سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

تتيح العيادة خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

تقدم العيادة خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

الفريق الطبي

تستعين عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة وإشراف د. حارب الخروصي طب أسنان وجراحة الفم.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. محمد حارب الخروصي أخصائي زراعة الأسنان والإنفزلاين، د. ليلى حارب الخروصي أخصائية طب الأسنان العام، د. لبنى الخروصي متخصصة في الإنفزلاين، د. خالد عبد الملك أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين، د. جيكب جوزيف أخصائي تقويم الأسنان، د. فيفيك بهاسكار اخصائي تقويم الأسنان، د. فاطمة المختار جراحة أسنان.

الموقع

تقع عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان بالقرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث يقع فرع القرم في شارع 1826، رقم المبنى 1805، القرم، ويقع فرع شاطئ القرم في شارع 2830، رقم المبنى 2572، شاطئ القرم، ويقع فرع الموالح في شارع مزون، رقم البناية 4492 بالموالح الجنوبية سلطنة عمان، وتتميز فروع العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل أطباء أسنان في مسقط

فريق محترف وأطباء ذو خبرة كبيرة

عيادة حارب لطب الأسنان هي أفضل عيادة أسنان أفضل الذهاب إليها. دكتورة ليلى وفريقها هم الأفضل على الإطلاق بعد عدة تجارب فاشلة في أكثر من مركز للأسنان. أطباء محترفين للغاية ولطفاء.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج