عيادة جولدن سمايل

عيادة جولدن سمايل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(25) شارع جمال نوح - موازي لشارع الثورة - ألماظة الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جولدن سمايل
عيادة جولدن سمايل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة جولدن سمايل لطب الاسنان في ألماظة بمصر الجديدة، وهي عيادة متخصصة في طب الفم والأسنان ومؤسسها هو د. عبده سميري أخصائي تجميل الأسنان، تتميز العيادة بوجود جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان من الجير وتوريد اللثة حتى فينير الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود، تعتمد العيادة على خبرة ومهارة الدكتور عبده سميري صاحب الأيادي الساحرة في علاج وتجميل كل ما هو قبيح داخل الفم حيث ساعدته دراسته وممارسته للعمل على إنجاز أصعب المهام وحل المشكلات المزمنة للأسنان واللثة.

حلقت عيادة جولدن سمايل لطب الأسنان في سماء التجميل فقدمت أبدع الخدمات من تبييض وتنظيف وتصميم أروع الابتسامات للمرضى والزوار حتى أصبحت في مصاف العيادات المتميزة بفضل استخدام أحدث الأجهزة والمعدات وأجود الخامات المستخدمة من زيركون وبورسلين وغيرها لتضمن أفضل نتيجة للجميع.

التخصصات

ما هي تخصصات عيادة جولدن سمايل وما هي أبرز الخدمات التي يقدمها دكتور عبده في عيادته؟ نجيب عن هذه الأسئلة في النقاط التالية، يوجد بالعيادة العديد من خدمات علاج الأسنان وتجميلها، ومنها تلميع وتنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير المتراكمة والتي تسبب الروائح الكريهة للفم وتوريد اللثة من خلال إزالة تصبغات اللثة، والحشوات التجميلية للأسنان وحشوات الكومبوزيت وحشوات الليزر البيضاء، وتصميم ابتسامة هوليود أو ابتسامة المشاهير وتركيب قشور الأسنان التجميلية مثل قشور الفينير واللومينير لتجميل شكل الأسنان وإخفاء عيوب الأسنان المكسورة وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتبييض الأسنان بتقنية الزووم والتخلص من اصفرار الأسنان.

تتمتع عيادة جولدن سمايل كذلك بتقديم خدمات التركيب بشكل متميز مثل تلبيسات الأسنان وتركيب جسور الأسنان والتيجان والطرابيش الزيركونيم والبورسلين وتركيب أطقم الأسنان وتركيبات الأسنان البورسلين والايماكس وتركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، وتركيب الأقواس الخزفية، وإصلاح بروز الأسنان واعوجاج الأسنان وعلاج الفراغات بين الأسنان من خلال عمل التقويمات المختلفة مثل تقويم الأسنان المعدني والشفاف وتقويم الأسنان الخزفي والوقائي وتقويم الأسنان الملون للأطفال، بالإضافة إلى خدمات زراعة الأسنان مثل زراعة الغرسات وزراعة الأسنان بدون ألم وزرعات الأسنان الألمانية والسويسرية وجراحات تهيئة الفك قبل زرع الأسنان لمرضى السكري وعلاج التهابات اللثة.

كل هذا موجود داخل العيادة بجانب الخدمات الأخرى ومنها حشو العصب وعلاج جذور الأسنان وخلع الأسنان والضروس وخلع ضرس العقل جراحياً وعلاج تسوس الأسنان للأطفال والكبار.

الطاقم الطبي

كما ذكرنا فإن سر نجاح عيادو جولدن سمايل هو وجود الدكتور عبده سميري أخصائي الفم والأسنان والذي يعمل جاهداً لتوفير كافة خدمات الأسنان بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة، كما يقدم تسهيلات على الكثير من الخدمات الموجودة مثل تسهيلات التقسيط على الزراعة والتركيبات مع العديد من البنوك المصرية.

الموقع

تقع عيادة جولدن سمايل في محافظة القاهرة بمنطقة ألماظة ش جمال نوح متفرع من عمر بن الخطاب وموازي لشارع الثورة بمصر الجديدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة ممتازة برفقة أطبائها.

من أفضل العيادات والأطباء خاصةً دكتور مصطفى، سلمت يمناك على عملك الجيد.

دكتور عبده من أفضل أطباء الأسنان، كنت محظوظة كثيراً لعلاجه أسناني لم أكن مضطربة أو قلقة، ونتائجة جيدة للغاية. أشكرك كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج