عيادات جراندي

عيادات جراندي

لا توجد تقييمات
التقييم
طبربور – بجانب حلويات نفيسة – مجمع سلامة مول – ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات جراندي
عيادات جراندي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات جراندي للتجميل والعناية بالبشرة، من أكبر عيادات التجميل وأشهرها، حيث تضم 6 فروع في الأردن منها فرعين في مدينة إربد وفرع في الزرقاء الجديدة وطبربور بالإضافة إلى فرع ربوة عبدون وفرع الدوار السابع، رفعت العيادات شعارًا مميزًا وهو "لأنك تستحقين أن تكوني جميلة"، حيث يعكس هذا الشعار منظور العيادات التجميلي والتزامها بتحقيق حلم الجمال لكل السيدات والفتيات، من خلال أقسامها العديدة مثل قسم الليزر وتجميل الوجه، وقسم للتنحيف وعلاج السمنة.

توفر العيادات كافة الخدمات التجميلية غير الجراحية، باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات وأجهزة الليزر الحديثة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا.

تلتزم العيادات بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادات جراندي للتجميل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة النتائج والخدمات.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات جراندي كافة إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي، وتقنيات الليزر بالإضافة إلى تقنيات تجميلية أخرى.

تقدم العيادات باقة من الخدمات التجميلية المميزة ومنها جلسات إزالة الشعر بأحدث أجهزة الليزر، جلسات لعلاج وتنشيط البشرة عن طريق حقن الميزوثيرابي، جلسات الديرما بن لنضارة البشرة، جلسات تنظيف البشرة العميق الهيدرافيشل، جلسات حقن البلازما لعلاج البشرة والشعر، بالإضافة على إزالة الندبات وبقع البشرة بالليزر وتصحيح الابتسامة اللثوية بحقن البوتكس.

تتميز العيادات بتقدم خدمات علاج تجاعيد الجبهة والخطوط التعبيرية بحقن البوتكس، وشد الوجه بحقن الماء الذهبي، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، علاج الهالات السوداء وترطيب البشرة حقن الهيالورونيك، شد الوجه بالخيوط التجميلية، والتقشير الماسي للبشرة، بالإضافة إلى التقشير الكريستالي لإزالة الخلايا الميتة وإنعاش البشرة، والتقشير الكيميائي لعلاج تصبغات البشرة وإعادة النضارة وجلسات الهايفو لشد بشرة الوجه والرقبة والتقشير الكربوني.

تتيح عيادات جراندي حقن المفتاح الهيدروديلكس الذهبي لتجديد نضارة البشرة وشدها، بالإضافة إلى التخلص من جلد الوزة، وتوريد الشفايف، كما توفر العيادات جهاز السبيكترا والذي يحتوي على تقنية متقدمة لإزالة النمش والتاتو وتشقير الشعر الوبري، جلسات البينك سيستم الآمنة لتفتيح المناطق الداكنة مثل منطقة الإبط، جلسة الهيدروجليو الجديدة لتنظيف البشرة بشكل عميق.

يتوفر في فرع إربد بعيادات جراندي جهاز ليزميد لتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات وتقليل التجاعيد ومقاومة علامات التقدم في العمر والشيخوخة.

الفريق الطبي

تضم عيادات جراندي، نخبة من أطباء الجلدية المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم من المتخصصين والمساعدين المتمرسين والمدربين على استخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات.

تتميز العيادات بتدريب الكوادر من شباب الأطباء على هذه الأجهزة والتقنيات الحديثة؛ ليستطيعوا تقديم الخدمات التي توفرها العيادة على أعلى مستوى وتحقيق أفضل النتائج.

​​الموقع

تقع عيادات جراندي للتجميل، في شارع وصفي التل، مركز الحتاملة التجاري، فوق كافيه هيف، الطابق الثالث، إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج