عيادة تبسّم

عيادة تبسّم

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع زكي التل، حي جديد، خلف اربد مول، باتجاه زبدة بعد دوار الشرايري بمائة متر، بجانب صيدلية لوسي, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تبسّم
عيادة تبسّم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عندما تهتم العيادة ببناء جسور الثقة بينها وبين مرضاها، ويجد المرضى أن ثقتهم في محلها، هذا ما تتبناه عيادة تبسّم لطب الأسنان، بمدينة إربد في الأردن؛ والتي اسستها د. اماني الربابعة طبيبة أسنان حاصلة على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من الجامعة الأردنيّة وصاحبة الخبرة الطويلة التي تزيد عن 7 سنوات، في مجال طب الأسنان.

تحرص العيادة على أن تقدم لعملائها كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، كما تستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة لتصل للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات العيادة على النواحي العلاجية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب تجميل الأسنان.

تلتزم العيادة والطاقم الطبي بتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

توفر العيادة أيضاً عروض خاصة في أوقات مختلفة على أسعار الخدمات لتناسب الجميع بالإضافة إلى توفير خيار الدفع بالتقسيط على بعض الخدمات التي تقدمها.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة تّبسم لطب الأسنان لتشمل، جراحة الوجه والفكين، زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، علاج التهابات الأسنان والفم واللثة، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المتميزة منها عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الزراعات الألمانية والسويسرية، جميع تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، علاج العصب باستخدام أحدث الأجهزة الطبية في جلسة واحدة، علاج أمراض اللثة، علاج بروز الفك العلوي، بالإضافة إلى خلع الأسنان الجراحي، وخلع الضروس المدفونة.

توفر العيادة خدمات سحب العصب باستخدام جهاز الروتري، ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، تركيب جميع أنواع تقويم الأسنان، ومنها التقويم الشفاف، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، علاج جميع أمراض اللثة، تركيب الحشوات التجميلية للأسنان، كما تقديم عيادة تّبسم جميع أنواع الفيسينج سواء كان بالحشوات التجميلية أو اللومينير والفينير.

تتميز العيادة بتقديم جميع تركيبات الأسنان المصنوعة من البورسلين أو الزيركون المتحركة منها أو الثابتة، حشو وعلاج الجذور.

الفريق الطبي

تتميز عيادة تّبسم لطب الأسنان، بوجود نخبة من الأطباء من جميع تخصصات الأسنان تحت إشراف وإدارة د. اماني الربابعة، مؤسسة العيادة، وحاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من الجامعة الأردنية، كما حصلت على العديد من الدورات التدريبية المعتمدة في مجال تجميل الأسنان.

تتميز دكتورة أماني بمعاملتها الرائعة مع جميع المرضى وإتقانها لعملها والعمل على راحة المريض من خلال توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

​​الموقع

تقع عيادة تبسّم لطب الاسنان، في شارع زكي التل، حي جديد، خلف اربد مول، باتجاه زبدة بعد دوار الشرايري بمائة متر، بجانب صيدلية لوسي، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج