أسنان تاور

أسنان تاور

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
البلاجات، قطعة 3, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أسنان تاور
أسنان تاور
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة أسنان تاور لتجميل الأسنان مركزًا تنافسيًا عالميًا في مجال طب الأسنان، إذ تهدف كما يوحي اسمها إلى أن تكون مَعلماً رائداً في طب الأسنان على مستوى الشرق الأوسط والعالم، حيث تتميز بوجود أحدث الآلات الطبية، والتقنيات الحديثة التي تساعد في تقديم خدمة متميزة على يد نخبة من ألمع أطباء الأسنان بالوطن العربي والشرق الأوسط وبمساعدة طاقم تمريضي على مستوى عالي من الكفاءة والمهنية.

تتميز عيادة أسنان تاور بموقعها المتميز على شاطئ البحر، ويوجد بها أحدث الأجهزة الرقمية ونظام للتعقيم معتمد من جمعية أطباء الأسنان الأمريكية، كما تتميز بتصميمها الفريد فهي عبارة عن برج مكون من عشرة أدوار مخصصة بالكامل لتقديم خدمات علاج وتجميل الأسنان المختلفة، حيث يضم طابق بالبرج تخصصًا من تخصصات الأسنان، بما تغطي جميع تخصصات طب الأسنان العلاجية والتجميلية، بالإضافة إلى الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل أسنان تاور على عدة اعتمادات وشهادات دولية ومحلية منها شهادة الأيزو 9001 لعام 2015 للجودة الفائقة في تقديم الخدمة الصحية.

التخصصات

تشمل تخصصات أسنان تاور كل من طب وتجميل الأسنان، علاج أمراض اللثة والفم والأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب الأسنان للأطفال.

يقدم أسنان تاور باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل خدمات تجميل الأسنان كل من جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، إزالة جير الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان وتشمل تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، أطقم الأسنان المتحركة، جسور الأسنان الثابتة، جسور الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية.

يوفر أسنان تاور خدمات حشوات الأسنان وتشمل حشو جذور الأسنان، حشو عصب الأسنان، حشوات السيراميك للأسنان، حشوات الأسنان الملونة، حشوات التجميلية للأسنان، حشو الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى خلع الأسنان البسيط، خلع الأسنان الجراحي، الخلع الجراحي لضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب اللثة، علاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى علاج عدم إطباق الفكين.

الفريق الطبي

يستعين أسنان تاور بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إدارة وإشراف د. طارق بورزق مؤسس أسنان تاور.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. حمود الفارس اختصاصي تركيبات وتجميل وزراعة الأسنان، د. هاشم غضنفري اختصاصي تجميل الأسنان، د. بشار رجب استشاري جراحة الوجه والفكين، د. هادي الصفار استشاري اللثة وزراعة الأسنان، د. عيسى العيسى استشاري تجميل الأسنان، د. خالد الخياط استشاري تقويم وتجميل الأسنان والفكين، د. بولس نصار استشاري تقويم الأسنان، د. آمنة المطوع أخصائية تقويم وتجميل الأسنان، د. نور الرمضان أخصائية تقويم وتجميل الأسنان.

الموقع

يتميز أسنان تاور بموقعه المتميز على شاطئ البحر والقريب من كافة المواصلات والمزارات السياحية، حيث تقع في السالمية، قطعة  3 شارع البلاجات، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

يتسم الطبيب بالأمانة الشديدة.

أفضل عيادة تستطيع أن تعالج أسنانك بها وأنت مطمئن.

لم يساورني الندم لحظة أني عالجت أسناني في أسنان تاور، سعيدة بهذه التجربة. شكراً دكتورة أمينة الجاسم وأيضاً دكتور عبد اللة القائد دكتور العصب وأيضاً دكتور يحيى اليحيى صاحب اليد الخفيفة في الزراعة. أبهرتوني وسعدت بالتعامل معكم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج