عيادة تارجا

عيادة تارجا

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 114 ، الجوهرة 2، تارجا، 40000، ., مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 63 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تارجا
عيادة تارجا
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة تارجا صرحاً متميزاً في طب الأسنان في كافة تخصصاته في مدينة مراكش بالمغرب، وقد أنشئ المركز عام 2015 وعمل به العديد من الأطباء الماهرين ذوي الخبرة العالية التي تخطت 14 عاماً والكفاءة المتقنة، وتستخدم العيادة تقنيات حديثة من أجل نتائج أفضل في زراعة الأسنان والفينير وخدمات التقويم المختلفة للكبار والأطفال وعلاج مشكلات اللثة. وتحرص العيادة على اتباع معايير مكافحة العدوى وتعقيم الأجهزة والنظافة الدائمة لتجنب العدوى بين المرضى، وقد حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة خدماتها المميزة ونتائجها الجيدة والتي أدت إلى رضا العملاء عن العيادة وتكرار الزيارة.

التخصصات

تتخصص العيادة في زراعة الأسنان بتقنيات مختلفة بالإضافة إلى التقويم بأشكاله المختلفة خاصةً التقويم الشفاف، ويحرص المركز على تقديم خدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليود وتبييض الأسنان بالليزر، واللومينير والفينير، وأيضاً يوفر العلاج الجراحي لإزالة ضرس العقل وعلاج جيوب الأسنان

الفريق الطبي

يوجد في العيادة أطباء بارعون في مجالهم وأصحاب خبرة وباع طويل في طب الأسنان ومنهم د. يونس كلاخي أخصائي جراحة الفم وزراعة الأسنان،ومؤسس مشارك لعيادة تارجا في مراكش، وقد عمل دكتوراً في كلية طب الأسنان بالدار البيضاء، وحصل على دبلوم جامعي في جراحة الفم وزراعة الأسنان من كلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء، بالإضافة إلى حصوله على شهادة في زراعة الأعضاء الاصطناعية من معهد بلانميكا في هلسنكي، وشهادة التشريح الجراحي التطبيقي من كلية الطب بباريس، وقد عمل طبيباً سابقاً في مستشفى ابن سينا في مراكش، ويرأس الآن منصب المستشار العلمي في أفريقيا لشركة B&B Dental. ويعمل أيضاً في العيادة دكتورة نزهة جفاري أخصائية تجميل الأسنان والحاصلة على الدكتوراة في طب الأسنان من كلية طب الأسنان بالدار البيضاء، وقد حصلت على شهادة تخص لومينير الأسنان، بالإضافة إلى شهادة في تقويم الأسنان الشفاف، وشهادة راين لتركيب الأسنان الاصطناعية بعد عملية زراعة الأسنان، وقد افتتحت عيادتها الخاصة منذ عام 2006 وقد عالجت العديد من المرضى بمهارة وإتقان.

الموقع

تقع العيادة في مكان مميز في مدينة مراكش بالمغرب، ويسهل الوصول إلى العيادة وما يميزها وجود كافة الخدمات بجانب العيادة، ويمكن للزائرين الاستمتاع بالمناظر الخلابة والأماكن السياحية في المغرب بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل عياده أسنان في المدينه. نظيفه. أطباء ماهرون. والمكان مجهز بأحدث التقنيات.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج