عيادة بيولايت

عيادة بيولايت

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 57 طريق الثنية، أم سقيم 2, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيولايت
عيادة بيولايت
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بيولايت التجميلية من أبرز العيادات المتخصصة والمتكاملة إذ تضم عدة أقسام تجميلية وعلاجية ومنها التجميل الجراحي وإجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والشعر، تتميز العيادة بمزجها بين العلاجات التي تم اختبارها على مدار الوقت مع أحدث العلوم والابتكارات لتحقيق أهداف العملاء الجمالية والطبية.

بدأت العيادة نشاطها في لندن في عام 2001، وعلى مدار 22 عامًا قدمت خدماتها في دبي، لتحقق نجاحًا وشهرة واسعة، حيث تميزت العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، في جو من الرفاهية والراحة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة بيولايت التجميلية العديد من الأقسام ومنها التجميل الجراحي للوجه والجسم، إجراءات التجميل غير الجراحية، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر بالإضافة إلى العناية بالبشرة والشعر.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات ومنها تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، كافة إجراءات تجميل الوجه والجسم، تجميل الثدي ومنها تصغير ورفع وشد وتكبير الثدي، شفط الدهون، علاج السمنة الموضعية، شفط الدهون بالليزر، شد البطن، وشد الترهلات، شد ترهلات الظهر، عملية المامي ميك أوفر، شد الذراعين والأرداف، نحت الخصر، إزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر.

توفر العيادة خدمات تشقير الشعر الكربوني، تقنيات الديرما بين للبشرة، حقن الميزوثيرابي للوجه وحقن الميزوثيرابي للشعرـ علاج التجاعيد، شد لوجه والرقبة، شد الجلد فورما، والعلاج بالليزر فوتونا برو، حقن الفيلر لتوريد ونفخ الشفايف، جلسات إزالة الشعر بالليزر للنساء والرجال، وعلاج الجسم بالليزر الكربوني، إزالة السيلوليت وعلامات تمدد الجلد، وتجميد الدهون، وتجديد شباب اليدين والرقبة، كما تتيح العيادة خدمات نحت الجسم ونحت الوجه، إزالة الشامة، إزالة الزوائد الجلدية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة بيولايت التجميلية بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. أندريه ماتوس، د. ميهري بوركاند.

الموقع

تتميز عيادة بيولايت التجميلية بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل المواصلات والتنقل، وتقع في فيلا 57 طريق الثنية، أم سقيم 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

سعيدة جدا بنتائج الليزر لإزالة التصبغات، عاملين لطفاء للغاية

عيادة مميزة حقا، عروض الأسعار والباقات تستحق التجربة والعاملين لديهم محترفين جدا

لقد أعجبت حقا بأسلوب العاملين الراقي بالعيادة، كما أن النتائج التي حصلت عليها مذهلة

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج