بيلا كلينيك

بيلا كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
خلف فندق الجود - أمام مدارس دار العلوم , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بيلا كلينيك
بيلا كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بيلا لجراحة الفم والاسنان واحدةً من أفضل عيادات الأسنان في إربد في الأردن، وما دفعها أن تكون في قائمة الأفضل تنوع الخدمات ونتائجها، حيث تعتمد العيادة على تقديم خدماتها التجميلية والعلاجية لكافة مشكلات الأسنان بالاستعانة بفريق طبي على أعلى مستوى على رأسه د. تالا

تتميز عيادة بيلا بوجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مجال طب الأسنان، كما تتيح العيادة كافة الخدمات العلاجية والطبية بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19، كما تمتلك العيادة بعض المميزات من أهمها أن تكلفة غالبية الإجراءات العلاجية والطبية أقل من العديد من العيادات الأخرى مقارنة بالكفاءة، كما تقدم عروضًا مميزة في المناسبات، واحيانًأ تقدم خدمة تنظيف الأسنان مجانًا.

تقدم عيادة بيلا عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية والعلاجية، ولهذا تمتلك العيادة تقييمات إيجابية لغالبية الخدمات مما يشجع الآخرين على خوض التجربة ذاتها، تتيح العيادة عرض نتائج الإجراءات الطبية قبل وبعد، التي تظهر كفاءة العيادة وتعطي صورة .فعلية للخدمات المقدمة، كما تتميز العيادة بالمرونة في حجز المواعيد حيث تتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والجهد

التخصصات

تقدم عيادة بيلا عدداً كبيراً ومختلفاً من خدمات علاج وطب الأسنان، مثل تقنيات زراعة الأسنان والغرسات، وتركيبات الأسنان المختلفة مثل البورسلين والزيركون، وعلاج وترميم كسور الأسنان، بالإضافة إلى جراحات خلع الضروس الغائرة، وعلاج العصب والحشوات بأنواعها.

تتيح العيادة علاج التهابات اللثة وعلاج حساسية وتسوس الأسنان، توريد اللثة وإزالة التصبغات وإصفرار الأسنان، كما توفر العيادة باقة من الإجراءات التجميلية للأسنان منها تبييض وتلميع الأسنان، وتنظيف الأسنان من التكلسات، بالإضافة إلى حشوات الأسنان التجميلية، وتجميل الابتسامة من خلال تقنية هوليوود سمايل، وتركيب اللومينير والفينير والتقويم الشفاف، وغيرها الكثير.

الفريق الطبي

تضم عيادة بيلا فريقاً طبياً ممتازاً من أفضل وأكفأ الأطباء والاستشاريين المتخصصين في علاج جميع مشاكل الفم واللثة وعلاج وتجميل الأسنان، وعلى رأسها د. تالا والتي تعد من أشهر الأطباء في إربد لحرصها على تقديم أفضل الخدمات.

الموقع

تقع عيادة بيلا، خلف فندق الجود، أمام مدارس دار العلوم، إربد، بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج