مصحة بنسليمان

مصحة بنسليمان

لا توجد تقييمات
التقييم
(7) شارع أحمد الناصري، بالميير, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة بنسليمان
مصحة بنسليمان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مصحة بنسليمان واحدةً من أفضل عيادات التجميل في المغرب ولا سيما في الدار البيضاء، حيث تمتلك المغرب عدداً كبيراً من عيادات التجميل المجهزة بأفضل وأحدث الأجهزة في عالم التجميل الجراحي وغير الجراحي.

تتميز مصحة بنسليمان عن غيرها بتقديم خدمة التحليل الفني للوجه؛ ليضمن أفضل نتائج التجميل بصورة لا تغير من هيئتك الطبيعية أو تؤثر على ملامح عرقك المميزة، حيث تستطيع الحصول على أفضل هيئة جمالية لك، بالإضافة إلى إمكانية رؤية صورة مقربة لنتائج التجميل قبل الموافقة عليها؛ منعاً للحصول على نتائج غير مرضية.

توفر بذلك مصحة بنسليمان الطمأنينة لمن يريدوا عمليات التجميل المختلفة ويخشون النتائج غير المرضية أو النتائج التي تظهر أصطناعية دون روح.

التخصصات

تتميز مصحة بنسليمان بتقديم عدد كبير ومختلف من عمليات تجميل الوجه والجسم لتكون واحدة من عيادة التجميل الشاملة في المغرب، ومن أهم عمليات تجميل الوجه: حقن البوتكس، حقن الفيلر للبشرة، فيلر الشفايف، حقن حمض الهيالورونيك، حقن الكولاجين، ديرما بن الوجه، علاج تجاعيد الوجه، التخلص من حب الشباب وآثاره، علاج آثار الحروق، عمليات تجميل الوجه، تجميل الأنف، عمليات تجميل الأنف الوظيفي، شفط دهون الوجه، حقن دهون الوجه، كونتور الوجه، شفط اللغد، شد الوجه، شد الجفون ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتشمل ما يلي: شفط دهون البطن، شفط دهون الرجلين، شفط دهون الأفخاذ، نحت الجسم، تنسيق القوام، شد الثدي، تصغير الثدي، ترميم الثدي وتكبير الثدي.

الفريق الطبي

تتعاون مصحة بنسليمان مع عدد كبير ومتميز من أفضل أطباء التجميل وجراحي التجميل في المغرب، وعلى رأسهم الدكتور بن سليمان، مؤسس العيادة.

يشرف دكتور بن سليمان على جميع الخدمات باعتباره رائداً في مجال التجميل بحقن الدهون الدقيقة الدائمة، بخبرة تزيد عن (15) عاماً.

يعاون دكتور بن سليمان وفريق الأطباء عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع مصحة بنسليمان في (7) شارع أحمد الناصري، بالميير، الدار البيضاء، (20100)، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج