عيادة ايفا

عيادة ايفا

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع الموج - الطابق الثاني - مول الوك -  شارع نوفمبر - الموج - عمان, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ايفا
عيادة ايفا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة ايفا في الربع الأخير من عام 2018، ونجحت في صُنع مكانة لها بين مثيلاتها فقط استطاعت المهندسة هبه الكيومية مؤسسة العيادة من شن حملة للتسويق لها بعلاقاتها الجيدة على السوشيال ميديا وقدرتها على توصيل المعلومة المطلوبة للمستهلك. كما استعانت بنخبة من الأطباء على قدر كبير من الإحتراف في مجال التجميل ووفرت للعيادة أجهزة متطورة والتي تُختبر جيدا قبل شرائها واستخدامها بالإضافة إلى أن المواد المستخدمة في التجميل عالية الجودة طبقا للمعايير العالمية. تقدم العيادة خدماتها التجميلية بكافة جوانبها في الجلدية والأسنان بالإضافة إلى مجال التغذية والقسم النسائي. تمتلك العيادة ثلاثة فروع في الموج (الفرع الرئيسي) والعذبية والقرم، كما نجحت في الفوز بجائزة عيادة الجلدية الرائدة في تقديم الخدمات الفاخرة لعام 2021.

التخصصات

تقدم عيادة ايفا مجموعة متنوعة من خدمات التجميل مثل خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل علاج الكلف بجهاز البيكواوي، إزالة الوشم، الفراكشنال ليزر، حقن البلازما للوجه، التقشير البارد بجهاز الأكنيلان، شد البشرة بخيوط الإبتوس الألمانية، تقشير الوجه بالأعشاب، التقشير بأحماض الفواكه، علاج التجاعيد بحقن البوتوكس، ليزر لازمد للنضارة مع الفيتامينات، إبرة بروفاند للنضارة، حقن فيلر التوزيال لمنطقة الخدود والذقن ولمنطقة تحت العين، حقن البوتكس للجهة ورفع الحواجب، ليزر الجينيس لتجميل الوجه، جلسات ميزوثيرابي للنضارة، تجميل اليدين بحقن الفيلر، إبر توريد الشفايف، وعلاج التعرق الزائد بالليزر الانفنتي والبوتكس. هذا بجانب خدمات الشعر مثل علاج تساقط الشعر بتقنية الجينيرا، علاج الصلع الوراثي، حقن الخلايا الجذعية، وحقن البلازما للشعر. أما عن خدمات التجميل النسائي التي تقدمه العيادة فتشمل التضيق الجراحي للمهبل بعد الولادة الطبيعية، الفيلر الديناميكي لاستعادة حيوية المنطقة الحساسة، ليزر ترميم المنطقة النسائية الخاصة، وإبرة النضارة للمنطقة النسائية الخاصة. بالإضافة إلى تخصص التغذية العلاجية مثل إبر إنقاص الوزن، ونحت الجسم باستخدام أحدث الأجهزة لتكسير وتفتيت الدهون. ليس هذا فقط با هناك أيضاً باقة من إجراءات تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتوكس، ترميم الأسنان المكسورة، ابتسامة هوليود، تركيبات الأسنان، التركيبات المتحركة والثابتة، وزراعة الأسنان.

الفريق الطبي

توفر لك عيادة ايفا افضل اطباء التجميل للحصول على أفضل خدمات الأمراض الجلدية والتجميل وأمراض النساء والتغذية بأعلى معايير الجودة والكفاءة وذلك بإستخدام أحدث التقنيات والأجهزة في مجال التجميل. من أفراد الطاقم الطبي بالعيادة د. هدى طبيبة الجلدية.

الموقع

كما ذكرنا تمتلك عيادة ايفا 3 فروع في مسقط، يقع الفرع الرئيسي فرع الموج 4 شارع حائل الشمالية، السيب ، الطابق الثاني، الموج، مسقط، عمان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج