انهانس كلينك

انهانس كلينك

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
جليم، 5 شارع أحمد يحيى باشا متفرع من طريق الحرية (شارع أبو قير), الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
انهانس كلينك
انهانس كلينك
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد انهانس كلينك، من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل بمحافظة الإسكندرية المصرية؛ إذ تحتوي العيادة على أقسام مختلفة تغطي عدداً من فروع طب التجميل منها مجموعة إجراءات تجميل الوجه والعناية بالبشرة وعمليات تنسيق القوام بالإضافة إلى جراحات علاج وتجميل التشوهات الخلقية.

تحرص انهانس كلينك على الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية المُقدمة من خلالها، ذلك عن طريق التعاون مع عدد من الأطباء المهرة بشتى التخصصات وكذا توفير أحدث الوسائل التكنولوجية الطبية في مجال طب التجميل بالإضافة إلى إتاحة العديد من خيارات التجميل غير الجراحي، كما تتميز العيادة بالإعلان عن تكاليف عمليات التجميل بشكل مُسبق بالإضافة إلى تقديمها للعديد من العروض الخاصة المتجددة باستمرار.

التخصصات

تشمل تخصصات انهانس كلينك كل من إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى الأمراض الجلدية وجراحات اليد.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الوجه والعناية بالبشرة، جلسات التنظيف العميق للبشرة، تقنية الفراكشنال ليزر، التقشير الكيميائي للبشرة، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بدون جراحة، علاج آثار حب الشباب بالليزر، تصغير المسام الواسعة، توحيد لون البشرة، إزالة الشعر بالليزر، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، تحديد اللحية بالليزر للرجال، حقن الفيلر للوجه، حقن البوتكس للوجه، حقن البلازما للوجه، فيلر توريد الشفايف.

تجري العيادة عمليات تنسيق القوام، عمليات شفط الدهون، عملية شد البطن الجراحية، شد الذراعين والفخذين، جراحات الثدي التجميلية، جلسات علاج السيلوليت، إزالة التثدي لدى الرجال، تجميل المؤخرة بدون جراحة، عملية نحت الجسم، بالإضافة إلى جراحات اليد وجراحات التشوهات الخلقية، وتجميل وعلاج آثار الحروق.

الفريق الطبي

تستعين عيادة انهانس كلينك بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة انهانس كلينك بموقعها الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث تقع في مبنى رقم 5، شارع أحمد يحيى باشا متفرع من طريق الحرية "شارع أبو قير"، منطقة جليم، الإسكندرية، مصر، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

التعامل قمة في الزوق والإحترام وأيضاً احترافية في العمل، شكراً لكم كثيراً على بلازما الشعر.

المكان جميل والخدمات أروع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج