عيادة انطاليا

عيادة انطاليا

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Kanal, Antalya Blv. No:110, 07080 Kepez/Antalya, Turkey, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة انطاليا
عيادة انطاليا
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة انطاليا لطب الاسنان من أبرز عيادات تجميل الأسنان بتركيا وتوجد بمدينة أنطاليا، أسسها د. عثمان جنكيز عام 2013، وتتميز العيادة بتقديم جميع خدمات طب الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وتقويم الأسنان حتى تجميل الأسنان وتصميم الابتسامة الرقمية وزراعة الأسنان وإجراء جراحات تهيئة الفك قبل الزراعة، كما تضم العيادة أطباء متخصصون ومؤهلون، بالإضافة إلى وجود أحدث التقنيات الطبية مثل جهاز التصوير ثلاثي الأبعاد للأسنان.

تحرص العيادة على نشر الوعي بضرورة الحفاظ على صحة وسلامة الأسنان من خلال تقديم النصائح الهامة للحفاظ على الأسنان واللثة، كما يهتم القائمين على العيادة على تطبيق الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم حرصًا على سلامة العملاء، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية بجودة عالية وتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة انطاليا كل من طب وتجميل الأسنان، تركيبات الأسنان، تصميم الابتسامة، بالإضافة إلى زراعة الأسنان.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تركيب القشور الخزفية وقشور اللومينير، تركيب العدسات التجميلية مثل عدسات الفينير، التعويضات السنية بأنواعها، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، أطقم الأسنان الكاملة، ابتسامة هوليود، حشو الضروس، معالجة قناة الجذر، تنظيف الأسنان من الجير.

توفر العيادة بجانب ما سبق خدمات تقويم الأسنان الوقائي، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان المتحرك، الحارس الليلي للأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تلبيسات الأسنان، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الأسنان الثابتة الأمامية.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان، زرع الغرسات، تهيئة الفك لزراعة الأسنان، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، بالإضافة إلى علاج انحسار اللثة، علاج التهابات اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، خلع الأسنان البسيط وأيضًا الخلع الجراحي بضرس العقل.

الفريق الطبي

تستعين عيادة انطاليا للأسنان بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. عثمان جنكيز مؤسس العيادة.

يعمل بالعيادة كل من د. عادل يافوز أخصائي تجميل الأسنان، د. هاتيس أوتورك أكار أخصائي تجميل وزراعة الأسنان، د. توجبا جينجر طبيب أسنان عام، د. مدينا كاراجول طبيب أسنان عام.

الموقع

تتميز عيادة انطاليا للأسنان بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة المواصلات والمزارات السياحية، حيث تقع فيKanal, Antalya Blv. No:110, 07080 Kepez/Antalya, Turke، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما تتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة ممتازة، والخدمات مذهلة وأيضاً دكتور التجميل أكثر من رائع.

العيادة نظيفة جداً ومعقمة، وخدامتها مميزة وتعامل الطبيب لا مثيل له من الرقي والبراعة. شكراً لك كثيراً عثمان بك.

العيادة بكل العاملين فيها رائعون للغاية، وخدماتهم تخطت الامتياز. أوصى الجميع بشدة بخوض هذه التجربة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج