عيادة امكان هيلث

عيادة امكان هيلث

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة امكان هيلث، 16 شارع نوري زيا سوك، اسطنبول، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة امكان هيلث
عيادة امكان هيلث
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توفر عيادة امكان هيلث العديد من الإجراءات التجميلية في تركيا أهمها عمليات تجميل الوجه والجسم وكذلك تجميل الأسنان، بخلاف ما يعرف عن أطبائها من مهارة فائقة في زراعة الشعر للرجال أو النساء، علماً بأنها عضو الجمعية التركية “ترساب” لوكالات السفر، وتعد عيادة امكان هيلث من أشهر المؤسسات العلاجية في اسطنبول حيث حصلت على جائزة أفضل خدمة لعام 2015 و2016 و2017 من خلال تقييم المرضى لمحرك بحث طبي بريطاني بفضل الاهتمام بخدمات رعاية المرضى أثناء وبعد العلاج، كما أن العيادة حاصلة على شهادة الأيزو مما أزاد من نسب ثقة المرضى فيها وفي فريقها الطبي الحاصل على شهادات دولية معترف بها في مجال التجميل، وتوفر العيادة أعلى مستوى من التعقيم والنظافة حرصا على رضا عملائها، وتوفر العيادة أجهزة طبية حديثة ومتطورة في مجال التجميل الجراحي.

التخصصات

تخصص عيادة امكان هيلث في عدة تخصصات منها تخصص الجلدية والليزر، وزراعة الشعر، والجراحات التجميلية، وتخصص طب الأسنان، وجراحة ليزر العيون، وتقدم عيادة امكان هيلث عدة خدمات منها زراعة الشعر، وزراعة اللحية والحواجب، وعلاج تساقط الشعر بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وعلاج مشاكل الشعر بتقنية الميزوثيرابي والبلازما،وحقن الميزوثيرابي لفروة الرأس، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لفروة الرأس، وعلاج تساقط الشعر بالليزر، وزراعة اللحية وإنباتها، وصبغ فروة الرأس. وتجميل الثدي (رفع- تكبير- تصغير)، وشفط الدهون، وشد البطن، وشد المؤخرة البرازيلية، وشد الفخذ، وشد الوجه، وتجميل الأنف، وجراحة الجفون، وشد الحواجب، وتجميل الأذن، وشفط الدهون بالليزر، وشد البطن، وجراحة اليد، وتجميل الرقبة والذقن، وشد الوجه والجبين، وتجميل الأنف، وشد الجفون، وتجميل الأذن، وتجميل الشفايف، والحقن التجميلي بأنواعه، وغمازات الخدين، ويقدم خدمات في مجال تجميل الأسنان منها زراعة الأسنان، وتركيب القشور البورسلانية، والتيجان السنية، وتبييض الأسنان، وتركيبات الأسنان، وحشوات الأسنان، وتوريد اللثة، وزراعة الضرس، وزراعة الأسنان، وخلع ضرس العقل، وفينير الأسنان، وتنظيف الأسنان، تساعد هذه التقنيات على إخفاء عيوب الأسنان، والحفاظ على ابتسامة مشرقة.

الطاقم الطبي

تقدم عيادة امكان هيلث نخبة من الأطباء المتميزين في الوطن العربي ومدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لاستخدام أحدث التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة وحاصلين على شهادات علمية ومنهم د. حبيب باشورت استشاري تجميل، ود. تلجا ينير استشاري تجميل، ود. توغرل صايغ استشاري طب الأسنان.

الموقع

تقع عيادة امكان هيلث فى اسطنبول عاصمة تركيا وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لديهم خدمه سريعه ومسؤله. شكرا للجميع

فريق عمل طبي محترف اجريت عمليه زراعه الشعر منذ 9 شهور وكانت رائعه والان لدي شعر اكثر مما كنت اتخيل. شكرا لجعلي ابدو اصغر بعشر سنوات .اعطي امكان هيلث 100 نجمه علي عملهم الرائع معي .

زراعة الشعر

اجريت عمليه زراعه الشعر فى امكان هيلث وانا راضي تماماً بالنتيجة. اشكرهم جميعا علي كل شئ.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج