عيادة النسيم

عيادة النسيم

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع شفيق ارشيدات، مجمع الرواشدة التجاري، الطابق الأول, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة النسيم
عيادة النسيم
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة النسيم للأسنان واحدةٌ من العيادات الشهيرة في إربد بالأردن، وهي ترفع دائماً شعار العمل المستمر على معرفة الجديد في طب الأسنان، كما أنها لا تتكاسل أبداً عن تزويد العيادة وتجديدها بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة ذات النفع للمرضى.

أسس العيادة د. بدر الحسينات، صاحب الخبرة العملية والعملية الطويلة، حرص على تجهيز العيادة بأجود الخامات المعتمدة عالميًا، كما تعمل العيادة على تقديم مختلف خدمات تشخيص وعلاج مختلف مشاكل الأسنان بتكلفة اقتصادية، وجودة عالية، مع الاهتمام بإيضاح كافة تفاصيل خطة العلاج للمرضى بشكل كامل والاستماع لآرائهم.

تحرص العيادة على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجحت عيادة عمان لتقويم وتجميل الأسنان في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة النسيم للأسنان لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان.

تقدم عيادة النسيم للأسنان مجموعةً من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية والتجميلية للأسنان واللثة، ومن أبرزها علاج مشاكل عصب الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، الحشوات الفضية والعلاجية للأسنان، قشور الأسنان بمختلف أنواعها، اللومينير والفينير للأسنان.

تتيح العيادة خدمات تقويم الأسنان وتركيب مختف أنواعها ومنها التقويم المعدني والداخلي والتقويم الشفاف، علاج مشاكل اللثة، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، إجراء عمليات زراعة الأسنان التعويضية لتعويض الأسنان المفقودة، جلسات إزالة الجير عن الأسنان.

توفر عيادة النسيم تركيب أسنان هوليود المتحركة، وعلاج جيوب الأسنان، بالإضافة إلى جلسات توريد اللثة بالليزر، وتوريد الشفايف بالليزر.

الفريق الطبي

تضم عيادة النسيم للأسنان عدداً من أفراد الطاقم الطبي المُدرب على تقديم أفضل خدمات طب الأسنان بمهارة عالية وبجودة لا نظير لها تحت إدارة وإشراف، د. بدر الحسينات أخصائي طب وجراحة الأسنان واللثة الذي يقوم بتنظيم كافة أمور العيادة بشكل يومي، إلى جانب تقديم خدمات التشخيص والعلاج للزوار بصفة شخصية.

كما تضم العيادة عدداً من طاقم التمريض المسئولين عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

تقع عيادة النسيم، شارع شفيق ارشيدات "الجامعة"، اشارة النسيم، مجمع الرواشدة التجاري، الطابق الأول، إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة رائعة.

جيد لا بأس به.

طبيب مميز ويتعامل بهدوء مع الأطفال بجانب أسعاره التي تناسب الجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج