عيادة النجمة

عيادة النجمة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مكتب رقم 203 الطابق الثاني في مبنى بوتي بن بشير شارع الزهرة منطقة النبع بجوار الفردان للصرافة, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة النجمة
عيادة النجمة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة النجمة من أعرق عيادات الأسنان بالشارقة بالإمارات العربية المتحدة والتي استطاعت الفوز بثقة روادها من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست عيادة النجمة عام 1979 المعروفة سابقا باسم "عيادة الدكتور يوسف إبراهيم للأسنان" وخلال هذه السنوات العديدة التي تخطت الأربعين عاما كانت العيادة وما زالت تقدم خدماتها الطبية في مجال طب وجراحة الفم والأسنان تحت إشراف أمهر أطباء الأسنان في الإمارات من مختلف الجنسيات وتوفر عيادة النجمة لطب الاسنان خدمات عالية الجودة في وجود أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في مجال الأسنان وجراحات الفم وتقويم الأسنان.

التخصصات

استطاعت عيادة النجمة طوال السنوات الماضية أن تثبت كفائتها وجدارتها في علاج وتجميل الأسنان وحل أصعب المشكلات التي قد تواجه بعض الأشخاص، ومن بين الخدمات المتاحة في العيادة نذكر الفحوصات الروتينية للأسنان وتقديم تعليمات نظافة الفم التي تحافظ على صحة الفم بصورة جيدة، وخلع الأسنان المكسورة غير القابلة للترميم والتي تتسبب بالتهابات اللثة، وحشو الأسنان المبكر لوقاية الأسنان من التسوس والخضوع إلى علاج العصب وحشو العصب والحشوات التجميلية للأسنان وتركيب فينير الأسنان للحصول على لون أفضل للأسنان ويمنحك ابتسامة جديدة واللومينير للأسنان وتركيب تيجان أو تلبيسات الأسنان لتوفير الحماية للأسنان المكسورة أو التي عولجت عن طريق الحشو للحفاظ عليها لسنوات عديدة مع إعطاء مظهر أفضل، وتركيب جسور الأسنان عوضا عن الأسنان المفقودة وعمل تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة مثل التقويم المعدني والشفاف والتقويم الداخلي وتقويم أسنان الأطفال وتنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتنظيف اللثة وتوريد اللثة وإزالة التصبغات من الأسنان وتجميل الأسنان.

الطاقم الطبي

تضم عيادة النجمة لطب الاسنان بالشارقة نخبةً من أطباء الأسنان ذوي الخبرة والمهارة تحت إشراف الدكتور لقمان افريدي أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان وقد أشاد الكثيرون من زائري عيادة النجمة لطب الاسنان بالخدمة الطبية المميزة، وذلك بعد أن أعادت لهم العيادة الابتسامة البراقة وتناسق الأسنان، وساهمت في التخلص من مشكلات الأسنان المتعددة للكثير منهم، تقدم العيادة الخدمات بأفضل التقنيات وبأعلى جودة ممكنة.

الموقع

تقع عيادة النجمة في مكتب رقم 203 الطابق الثاني في مبنى بوتي بن بشير شارع الزهرة منطقة النبع بجوار الفردان للصرافة، في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
شد الجفون

فريق عمل جيد وطبيب ممتاز وأيضاً أسعار الخدمات تناسب الجميع. أنصح الجميع بخوض التجربة مع هذه العيادة.

د. لقمان مميز للغاية بالإضافة إلى احترافية فريق العمل بأسره. شكر خاص لدكتور لقمان، أنصح الجميع بزيارة العيادة.

عانيت من ألمٍ شديدٍ بأسناني وذهبت لعيادة النجمة وقدم د. لقمان أفضل علاجٍ لي حتى تحررت من ألمي. أوصي الجميع بتجربة هذه العيادة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج