عيادة المالكي

عيادة المالكي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
بجوار مسجد الشيخ سعود القاسم - الشارع الوسطي - منطقة الشهبة - إمارة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة المالكي
عيادة المالكي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعمل عيادة المالكي لطب الاسنان على تصميم وتجميل الابتسامة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات السنية العلاجية، وذلك تحت إشراف فريق طبي متعاون ومتخصص في كافة المجالات باستخدام أحدث أجهزة طب الأسنان الحديثة.

تشتهر العيادة بحسن استقبالها للمرضى والإجابة عن جميع الاستفسارات وتقديم تشخيص مفصل لكل حالة على حدى، كما تعتمد عيادة المالكي على تقديم باقة من الخدمات التجميلية للأسنان وتصميم مميز لابتسامة المشاهير التي يحلم بها الجميع.

التخصصات

تتميز عيادة المالكي بتقديم خدماتها بطريقة مميزة، وتشمل العديد من التخصصات منها تجميل الأسنان، تصميم الابتسامة، ترميم الأسنان، بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من العلاجات لمشاكل الأسنان وذلك باستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة، لضمان نتائج إيجابية ومرضية.

توفر عيادة المالكي مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية الجراحية مثل زراعة الأسنان بالكامل أو جزء منها، وجراحات الضروس والأسنان المدفونة، كما تقدم العيادة مجموعة من الإجراءات غير الجراحية مثل تقويم الأسنان بأنواعه، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيب أطقم الأسنان الكلية والجزئية، وجسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، وعلاج تصبغات الأسنان واللثة وعلاج اصفرار الأسنان، ويتميز المركز بخدماته التجميلية المميزة مثل عدسات الأسنان، وتركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود.

الفريق الطبي

تحرص العيادة على تطبيق الإجراءات الاحترازية باستخدام أحدث أجهزة التعقيم الطبية للحفاظ على المرضى والعاملين من العدوى عن طريق الالتزام بنظافة وتعقيم العيادة، كما تتميز بتقديم خدماتها بأسعار مناسبة للعملاء مع ضمان جودة عالية ونتائج ملحوظة.

تضم عيادة المالكي نخبة متميزة من أفضل أطباء الأسنان المحترفين، على رأسهم الدكتورة نادية محمد أحمد، والدكتورة دينا ويلسون، بالإضافة إلى طاقم التمريض والمساعدين لضمان سرعة وفعالية النتائج، ويتميز الفريق الطبي بالكفاءة والخبرة الطويلة في مجال طب الأسنان بالإضافة إلى المهارة والدقة.

الموقع

تقع عيادة المالكي بجوار مسجد الشيخ سعود القاسم، الشارع الوسطي بمنطقة الشهبة، إمارة الشارقة، دولة الامارات العربية المتحدة، وتتميز بسهولة الوصول إليه، كما يتيح خدمة الحجز المسبق، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت وبشكل منظم وبسيط.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

خدمات مثالية وأسعار مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج