عيادة إن تو

عيادة إن تو

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
: كايرو ميديكال سنتر CMC - شارع التسعين - خلف المستشفى الجوي - جوار بنزينة موبيل - الدور الأول - فوق ألفا ماركت - عيادة رقم (10) - التجمع الخامس - جمهورية العربية., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إن تو
عيادة إن تو
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

السعي وراء الجمال أصبح هدف للكثير من النساء ممن ترغبن في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب وتحصل على مظهر جمالي جذاب ومثالي لهذا لا تعجب من بحث النساء عن عيادات التجميل في كل مكان ووقت، فأصبحت العيادات والمراكز منتشرة في كل أنحاء الجمهورية لتلبي رغبات النساء وتحقق لهن الجمال المنشود، ومن بين هذه العيادات ما نتحدث عنه اليوم وهي عيادة إن تو كلينيك لليزر والجلدية.

نهتم كثيراً خلال بحثنا عن أفضل عيادة ليزر بخبرة الطبيب وكفاءته؛ منعاً لحدوث أضرار قد لا تحمد عقباها؛ لذلك تحدد خبرة الطبيب كفاءة العيادة، تعد بذلك عيادة الليزر N2 واحدةً من أفضل عيادات الليزر بسبب خبرة وكفاءة أطبائها واعتمادها على أحدث الأجهزة والخامات ذات الجودة العالية مما يجعل النتائج أفضل وترضي جميع المرضى والعملاء.

التخصصات

تقدم عيادة إن تو N2 الكثير من الخدمات التجميلية بالليزر وتعد واحدة من أفضل عيادات الليزر في القاهرة، ومن أمثلة هذه الخدمات إزالة الشعر بالليزر بأحدث الأجهزة وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق وعلاج تجاعيد الوجه بالبوتكس والتخلص من الخطوط الدقيقة بالوجه، وحقن فيلر الوجه وفيلر الشفايف لتحديدها وملء الشفايف والخدود، وحقن بلازما الوجه والميزوثيرابي لنضارة البشرة والقضاء على الجفاف الذي قد يصيب البشرة وجلسات التقشير الكيميائي للتخلص من البقع والتصبغات وتوحيد لون البشرة وعلاج الهالات السوداء وشد الجلد ورفع الحواجب وشد ترهلات الرقبة.

تتميز عيادة إن تو أيضاً بتقديم خدمات علاجية أخرى مثل علاج حب الشباب وإخفاء الندبات والحبوب وآثارها وجلسات تنظيف البشرة للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور وآثار حروق الشمس والجروح، هناك كذلك خدمات تركيب البرسينج لأي جزء في الجسم.

الطاقم الطبي

تمتلك عيادة إن تو عدداً من أفضل أطباء التجميل في مصر، ولكن من أهم هؤلاء الأطباء د. إيمان ناجي أخصائي جلدية وتجميل وليزر تعتمد العيادة على شهرة وخبرة دكتورة إيمان التي يشهد بها الجميع ممن تعاملوا معها، كما تتميز العيادة بعدة مميزات أخرى منها استخدام واعتماد أفضل الأجهزة وأحدثها في العلاج واستخدام أحدث التقنيات الحديثة في العلاج وتقديم عروض على تكلفة غالبية الخدمات المقدمة، نتائج العيادة قبل وبعد المرضية لكثير من المرضى.

الموقع

من ضمن مزايا عيادة إن تو موقعها الفريد في أكثر أحياء القاهرة المتطورة، وهو التجمع الخامس وتوجد العيادة في شارع التسعين خلف المستشفى الجوي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة مختلفة ومميزة، أنصح بها الجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج