عيادة العبقري

عيادة العبقري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مكتب رقم (420) - مركز الفردان- الدور الرابع- بلوك (أ)- طريق كورنيش البحيرة- المجاز (3) - حي المجاز- بالقرب من مركز شرطة البحيرة. , الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة العبقري
عيادة العبقري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نبحث دائماً عن العيادات الأعلى تقييماً من قبل مرضى سابقين خاصةً في ظل انتشار الكثير من عيادات الأسنان المتميزة في الشارقة بالإمارات؛ لذا نأتي إليك عزيزي القارئ بكل التفاصيل التي تود معرفتها عن عيادة العبقري لطب الأسنان التي تُعد من أعلى العيادات تقييماً، كما تتميز أيضاً بوجودها في وسط الشارقة مما يسهل الوصول إليها في أي وقت.

تميزت عيادة العبقري بتقديم العديد من خدمات الأسنان من علاج وتجميل للفم والأسنان واللثة حيث تتم كافة الإجراءات باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات الحديثة مع اعتماد المعايير الحديثة في مجال طب الفم والأسنان مما زاد من ثقة المرضى في العيادة نظراً لحصولهم على أفضل النتائج بأقل مجهود ووقت وتكلفة.

التخصصات

تتميز عيادة العبقري بتقديم خدمات عديدة لعلاج وتجميل الأسنان، فمن منا لا يرغب في أن يرى أسنانه جميلة وناصعة البياض أو أن يتمتع بابتسامة رائعة مثل ابتسامة المشاهير، هذا ما تفعله عيادة العبقري لمرضاه من خلال باقة من الخدمات منها هوليوود سمايل وتركيب عدسات الأسنان للتجميل مثل عدسات الفينير واللومينير وتركيب أسنان الزيركون والبورسلين وتركيب الطرابيش الخزفية وتركيب الجسور والتيجان لترميم شكل الأسنان وغصلاح الكسور بها.

كذلك تتسم عيادة العبقري بتقديم خدمات أخرى مثل تنظيف الأسنان والتخلص من الرواسب الجيرية وجلسات تبييض الأسنان بأحدث التقنيات وخلع الأسنان والضروس الجراحي والعادي وخلع ضرس العقل وعلاج الجذور وحشو العصب، كذلك الحشوات التجميلية الأخرى مثل الكومبوزيت والإملغم وتركيب تقويم الأسنان الشفاف والتقويم المعدني والتقويمات الأخرى لإصلاح بروز الأسنان والأسنان المعووجة وعلاج الفراغات بين الأسنان، وتجميل اللثة وتوريدها وعلاج مشكلات اللثة مثل التهاب اللثة وانتفاخها.

الطاقم الطبي

تضم عيادة العبقري لطب الأسنان فريقاً طبياً متميز للغاية ومن ذوي الكفاءات العالية، كما حصل معظمهم على شهادة البورد الأوروبي في طب الأسنان بالإضافة إلى إنه فريق ذو خبرات واسعة في مجال طب وتجميل الأسنان، قد تصل خبرة بعضهم إلى أكثر من (20) عاماً.

تعتمد العيادة على تطبيق معايير الجودة والنظافة والتعقيم لكل ركن بها لضمان سلامة وصحة المرضى وذويهم كما تعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والخامات المستخدمة تكون على أعلى مستوى من الجودة.

الموقع

تقع عيادة العبقري في منطقة المجاز وهي من المناطق الحيوية في إمارة الشارقة وبالتحديد في طريق كورنيش البحيرة بالقرب من مركز شرطة البحيرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

قد قمت بتركيب بعض الدعامات لأسناني وكانت العملية مريحة للغاية والأطباء والمساعدين كذلك، سوف أوصي بهذه العيادة لأفراد أسرتي وأصدقائي.

رغبت في تركيب طقم لأسناني لأن خاصتي القديم قد كسر؛ لذا رشح لي بعض أصدقائي هذه العيادة وبالفعل ذهبت وكانت النتائج جذابة وحصلت على ابتسامة جديدة لفتت الأنظار.

أقدر جيداً هذه الخدمات لأني كنت أبحث عن الكفاءة ووجدتها في هذه العيادة مع أسعار مناسبة. سوف أتذكرها جيداً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج