عيادة الضيافة التخصصية

عيادة الضيافة التخصصية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق الوصل - فيلا رقم (262A)-(262B) - جميرا (1) العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الضيافة التخصصية
عيادة الضيافة التخصصية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الضيافة التخصصيه لتقويم وطب الأسنان فرع الوصل من أكثر عيادات الأسنان شهرة في الإمارات حيث أُسست العيادة في عام 2003 وساهمت في علاج أكثر من (25000) مريض منذ افتتاحها، تتميز عيادة الضيافة باحتوائها على أحدث الأجهزة المستخدمة في علاج الأسنان مثل أجهزة الليزر التي تساعد على تقليل الإحساس بالألم وتقليل النزيف.

تتفوق عيادة الضيافة على غيرها في استخدام التخدير بدون ألم أو حقن عن طريق الاستنشاق، يساعد ذلك على التخلص من رهبة حقن التخدير المؤلمة ويسهل علاج الأسنان على الكبار والأطفال المتوترين من عيادة الأسنان، تضم العيادة أطباء ذوى خبرة واسعة تتجاوز العشرين عاماً في مجال الأسنان في تخصصات مختلفة، وتستقبل العيادة الكبار والأطفال في مختلف الأعمار.

التخصصات

تهدف عيادة الضيافة التخصصية إلى استعادة الجمال الطبيعي للابتسامة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي ستؤدي إلى ابتسامة جميلة تدوم لوقت طويل، ومن أهم الخدمات التي تقدمها العيادة بكفاءة كبيرة خدمات تجميل الأسنان والقضاء على العيوب البارزة مثل تركيب فينير الأسنان والعدسات التجميلية وتصميم ابتسامة هوليود أو سناب اون سمايل لتجميل الابتسامة وتفتيح اللثة بالليزر وإزالة التصبغات بها وتوريدها، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتبييض الأسنان بتقنية الزووم للقضاء على الأسنان الصفراء.

تقدم عيادة ضيافة أيضاً كل ما يخص خدمات حشو الأسنان مثل الحشوات التجميلية وحشوات الكومبوزيت وحشوات الإملغم، والتقويم المعدني والتقويم الخزفي وعمل التقويم الخفي أو التقويم الداخلي للأسنان وتركيبات الأسنان المختلفة مثل تركيب تيجان الأسنان والجسور وطرابيش الأسنان الخزفية وتركيب أسنان الزيركون والبورسلين وأسنان السيراميك وعمليات زراعة الأسنان بأحدث الأساليب، وخلع الأسنان والضروس بالطرق العادية أو الطرق الجراحية، والعناية بأسنان الأطفال من خلال عمل جلسات الفلورايد لحماية اسنانهم من التسوس وعلاج الأمراض اللثوية وعلاج وحشو الأعصاب والتخدير بدون ألم.

الطاقم الطبي

لم يكن النجاح الذي حققته عيادة الضيافة التخصصية من فراغ ولكن كان وراء كل هذا فريق طبي متميز من أفضل الأطباء المؤهلين أصحاب الخبرة والكفاءة وفي مقدمتهم الدكتورة سارة الصفار طبيب أسنان عام، والدكتور عمر فاروق أخصائي زراعة الأسنان، والدكتور محمد صلاح مليجي طبيب أسنان عام والدكتورة نهى حسن والدكتور عمر جابر وغيرهم العديد ممن قدموا الكثير من أجل عيادة ضيافة وحتى تظل في مقدمة العيادات المتميزة.

الموقع

تقع عيادة الضيافة التخصصية في أحد أكبر وأهم الإمارات العربية المتحدة وهي إمارة دبي حيث تتواجد العيادة في شارع الوصل بمنطقة جميرا فيلا رقم 1.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

من افضل عيادات الإمارات من حيث الخدات والأطباء خاصةً دكتور عمر صاحب خفة اليد الذي لا تشعر معه بأي ألم.

أرغب في شكر عيادة الضيافة على ما قدمته لي من علاج وخدمات مميزة نتيجة لأطبائها البارعين ووجود الأجهزة الحديثة والمعقمة. أنصح بزيارتها.

عيادة جيدة للغاية من حيث الخدمات والالتزام بالمواعيد والتعامل المهذب.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج