عيادة السلام

عيادة السلام

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع المزون الموالح السيب، مسقط, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة السلام
عيادة السلام
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة السلام للأسنان من أفضل عيادات الأسنان في مسقط بسلطنة عمان، تم افتتاح العيادة منذ ما زيد عن 6 سنوات استطاعت خلالها أن تكسب ثقة العديد من مرضاها، خاصةً الباحثين عن حلول عملية ومضمونة في مجال التعويضات السنية بأنواعها بخلاف العدسات التجميلية والحرص على تصميم أسنان طبيعية للمريض لا يمكن تفرقتها عن الأسنان العادية.

تتميز العيادة بتقديم خدمات تعديل عيوب إجراءات تركيب أسنان غير متناسقة اللون والتصميم مع الأسنان الطبيعية حيث تشتهر العيادة بالدقة في اختيار التركيبات السنية والعدسات الجديدة لتظهر بشكل متناسق وطبيعي وخاصةً تلك القشور المصنوعة من مادة الزيركون.

تحرص العيادة على نشر الوعي بضرورة الحفاظ على صحة وسلامة الأسنان من خلال تقديم النصائح الهامة للحفاظ على الأسنان واللثة، كما يهتم القائمين على العيادة على تطبيق الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم حرصًا على سلامة العملاء، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية بجودة عالية وتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة السلام كل من طب وتجميل الأسنان، تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى تصميم الابتسامة وعلاج أسنان الأطفال.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تركيب القشور الخزفية وقشور اللومينير، تركيب العدسات التجميلية مثل عدسات الفينير، التعويضات السنية بأنواعها، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، أطقم الأسنان الكاملة، ابتسامة هوليود، حشو الضروس، تركيب جسور الأسنان والتيجان، معالجة قناة الجذر، علاج أمراض اللثة، تنظيف الأسنان، تركيب الأسنان الثابتة الأمامية، أسنان الزركون، حشوات كومبوزيت التجميلية، بالإضافة إلى خلع الضروس وعلاج اللثة وإزالته التصبغات بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة السلام للأسنان التخصصي بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، وعلى رأسهم د. عبد الناصر رياض طبيب الأسنان.

الموقع

تتميز عيادة السلام للأسنان بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة المواصلات والمزارات السياحية، حيث تقع في شارع المزون الموالح السيب، مسقط، سلطنة عُمان، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما تتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

.خدمات مذهلة، والأطباء بارعون

أوصي بزيارة العيادة ستجد ما يدهشك من خدمات.

أفضل العيادات في مسقط حيث تحتوي على خدمات مميزة بالإضافة إلى أسعارها الإقتصادية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج