عيادة الريان

عيادة الريان

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى رقم (19) بشارع بلاط الشهداء بحي ., الجهراء, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الريان
عيادة الريان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الريان كلينيك من العيادات المميزة التي اشتهرت بطب الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر وتجميل الأسنان في الكويت. تضم فريق طبي من نخبة الأطباء في عدة تخصصات طبية مختلفة على أعلى مستوى. بالإضافة إلى حرصها على اتباع بروتوكولات ومعايير الجودة العالمية وكذلك معايير مكافحة العدوى للحرص على سلامة المرضى وحمايتهم. تستخدم العيادة أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة المتطورة للحصول على نسب نجاح مرتفعة للخدمات المقدمة. تهتم العيادة بالنظافة والتعقيم المستمر.

التخصصات

تخصصت العيادة في طب الجلدية والتجميل والليزر بالإضافة إلى تجميل الأسنان، وتوجد عيادة للأمراض الباطنية والنساء والتوليد. توفر عيادة الريان كلينك كافة خدمات التجميل غير الجراحية وأهمها شد الجلد وإزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث التقنيات سواء للنساء أو الرجال، بخلاف الحقن التجميلي بأنواعه وجلسات شد وتفتيح البشرة مثل استخدام تقنية الهايفو لشد الوجه والتخلص من التجاعيد المبكرة، وجلسات الليزر الكربوني من أجل شد الوجه وإزالة آثار الوحمات، والتصبغات الجلدية، بالإضافة إلى جلسات علاج حب الشباب بالليزر. لا تقتصر خدمات عيادة الريان على تجميل الوجه فقط وإنما توفر كذلك تقنية جديدة لعلاج السمنة وهي كورس التنحيف بالسكسندا، بخلاف جلسات تفتيت الدهون وشفط الدهون بالليزر البارد؛ مما جعل خدماتها شاملة وتجذب العديد من الحالات. يوجد أيضاً في العيادة قسم لتجميل الأسنان ويوفر خدمات تقويم الأسنان وتبييض الأسنان وتركيب القشور التجميلية، وكذلك زراعة الأسنان باستخدام أفضل المواد وابتسامة هوليود بكل ما تتطلبه من خطوات لحين الحصول على ابتسامة مثالية. يأتي هذا بجانب وجود أقسام أخرى بالعيادة خاصة بعلاج المسالك البولية والطب الباطني في إطار خطة وضعتها العيادة للتوسع أكثر.تعالج العيادة الكلف، والتصبغات، وندبات حب الشباب، وتقدم جلسات الهيدرافيشل للتنظيف العميق، وإزالة الشعر بالليزر، وتفتيح الوجه بالليزر الكربوني، وجلسات تفتيح البشرة بأنواعها، والالثيرا أقوى جهاز لشد البشرة، وحقن الفيلر، وحقن البوتكس، وحقن الميزوثيرابي لتجديد نضارة الوجه، وحقن البلازما، وإزالة السليوليت بجهاز الاكسلايس، وجلسات علاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تضم العيادة نخبة من الأطباء المتميزين ذوي الخبرات الواسعة والكفاءة والدقة في العمل، وعلى رأسهم د. أحمد صلاح أخصائي الباطنية واضطرابات السمنة والنحافة، ودكتورة عزة الشايب أخصائية تجميل الأسنان، ودكتورة صباح الأشموني أخصائية العناية بالبشرة. ويستخدم الأطباء أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة.

الموقع

تقع العيادة في الجهراء بالكويت، ويسهل الوصول إلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج