عيادة دكتور ياسر سيف

عيادة دكتور ياسر سيف

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 (16) برج الياسمين - شارع الشيخ حمد بن عبدالله الشرقي العربية المتحدة., الفجيرة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور ياسر سيف
عيادة دكتور ياسر سيف
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتور ياسر سيف لطب الأسنان أحد عيادات الأسنان المجهزة بأحدث التقنيات الطبية، أسسها دكتور ياسر سيف طبيب الأسنان بمدينة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة ليقدم بها خدماته المختلفة توفر العيادة قسماً خاصاً للسيدات يشرف عليه دكتورة نهى العبادلة طبيبة الأسنان، تقدم العيادة خصومات عديدة على الكثير من الخدمات المقدمة وتتبع أحدث العلاجات والتقنيات للحصول على أفضل نتائج، مع الحرص على الالتزام بمعايير الجودة والتعقيم الجيد للأدوات المستخدمة ويتوفر بالعيادة خدمات الاستشارة وعلاج تسوس الأسنان وتجميل وزراعة الأسنان، بواسطة فريق طبي متميز ذي كفاءة عالية.

التخصصات

تتنوع خدمات الأسنان المقدمة بالعيادة ما بين الاستشارة وعلاج التسوس وخلع وتنظيف وتجميل الأسنان، منها تصميم ابتسامة هوليود التي تناسب كل شخص وسناب أون سمايل وجلسات تنظيف الأسنان واللثة وإزالة طبقات الجير الذي يسبب سقوط الأسنان وانحسار اللثة، وحشو الأسنان التجميلي والحشوات الضوئية وحشو الإيملغم لترميم الأسنان المكسورة والمشقوقة وتركيب تقويمات الأسنان المختلفة مثل تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف والتقويم الداخلي وتقويم الإنفزلاين وعلاج اعوجاج الأسنان وبروز الأسنان الأمامية وتزاحم الأسنان داخل الفك وعلاج فراغات الأسنان والفلجة الأمامية وعمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة وزراعة الغرسات التيتانيوم وتركيب فينير الأسنان أو عدسات الأسنان وتركيب اللومينير والقشور الخزفية وتركيب دعامات الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيب أسنان الزيركون والجسور والتيجان البورسلين والإيماكس وعلاج الجذور وحشو العصب وحماية أسنان الأطفال من التسوس، وتطبيق جلسات فلورايد الأسنان للأطفال، وخلع الأسنان اللبنية وخلع الأسنان المدفونة وخلع ضرس العقل بالطرق الجراحية.

الطاقم الطبي

تحرص عيادة الدكتور ياسر سيف على أن تضم عدد من الكوادر العلمية المؤهلة والمدربة على أعلى المستويات ومن أهمهم مؤسس العيادة الدكتور ياسر سيف والدكتورة نهي العبادلة، كما تتميز العيادة باستخدام أحدث الأجهزة الطبية المتطورة لضمان أفضل نتائج علاجية وتجميلية للأشخاص.

الموقع

أسس الدكتور ياسر سيف عيادته في موقع متميز ومكان يسهل الوصول إليه حتى لا يسبب مشقة للمرضى حيث تقع عيادته في (16) برج الياسمين، شارع الشيخ حمد بن عبدالله الشرقي في إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أنصح بزيارة هذا الطبيب الجيد والعيادة اللطيفة.

حقن البوتكس

العيادة الفُضلى على الإطلاق، بها خدمات وأجهزة حديثة ومميزة وطبيب لطيف للغاية.

عيادة الأسنان جيدة للغاية وكذلك د. ياسر، لا تشعر معه بأي ألم ويمنحك العلاج المناسب لحالتك.الخدمات متميزة في هذه العيادة وتمنحك الثقة من جديد. شكراً د. ياسر.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج