عيادة الخياط كلينيك

عيادة الخياط كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
الطريق الدائري الرابع، شارع أبو ذر الغفاري، مجمع الهاشل الطبي، الدور الرابع, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الخياط كلينيك
عيادة الخياط كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الخياط من أفضل العيادات المتخصصة في الخدمات والرعاية الصحية في الكويت، حيث تضم العيادة أفضل الأطباء المتخصصين في علاج المخ والأعصاب والعمود الفقري وأيضًا جراحات السمنة.

تضم تخصصات العيادة تخصص جراحات الأعصاب والعظام، تحت إشراف وإدارة د. هشام الخياط، صاحب خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 17 عاماً في مجال جراحة المخ والأعصاب، وحاصل على شهادتي البورد الكندي والأمريكي وزمالة جراحة العمود الفقري والمفاصل من جامعة ميامي بالولايات المتحدة.

كما تضم العيادة تخصص جراحات السمنة تحت إشراف د. هيثم الخياط بخبرته الكبيرة في مجال جراحات السمنة، فهو حاصل على البورد الكندي والأمريكي في الجراحة العامة، كما يوجد بالعيادة جميع خدمات جراحات السمنة مثل عملية تكميم المعدة وعمليات تحويل مسار المعدة بالمنظار.

تحرص العيادة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الخياط، العديد من التخصصات من أبرزها جراحات السمنة وجراحات الأعصاب والعظام.

يوجد بالعيادة العديد من الخدمات الطبية، ومنها خدمات جراحات السمنة، ومن أبرز هذه الخدمات إجراء عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة، وعملية قص المعدة، وعملية حلقة المعدة، بالإضافة إلى عملية التكميم البكيني.

تتميز العيادة بتوفير خدمات الكبسولة الذكية للتنحيف، التكميم الدقيق للمعدة، تحويل مسار المعدة المصغر، عمليات الساسي للتخسيس، بالإضافة إلى عمليات لتصحيح جراحات السمنة السابق أو الفاشلة.

الفريق الطبي

يتميز عيادة الخياط بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف كل من د. هشام الخياط استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، وحاصل على زمالة جراحة العمود الفقري والمفاصل من جامعة ميامي بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى د. هيثم الخياط استشاري السمنة والجراحة العامة، وحاصل على البورد الأمريكي والكندي في الجراحة العامة.

الموقع

تتميز عيادة الخياط بموقعها المتميز في قلب السالمية، وبالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع العيادة في الطريق الدائري الرابع، شارع أبو ذر الغفاري، مجمع الهاشل الطبي، الدور الرابع، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج