د. نهاد الأحمد

د. نهاد الأحمد

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع الخرندار - مقابل مطعم أبو جبارة - شارع المدينة المنورة , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نهاد الأحمد
د. نهاد الأحمد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. نهاد الأحمد من أفضل أطباء الأسنان بالأردن، صاحب خبرة طويلة تمتد إلى 30 عامًا، نجح خلالها في تأسيس عيادته الخاصة والتي تحمل اسمه، والتي اكتسبت ثقة الكثيرين وذلك نتيجة جودة الخدمات المقدمة وخبرة الدكتور وكفاءته.

تقدم العيادة خدماتها في مختلف تخصصات طب الأسنان وفقاً للمعايير العالمية وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي توصل إليها العلم في مجال طب الأسنان، وتعد العيادة واجهة الكثير من المشاهير والفنانين من الأردن ومن خارجها.

حصل د. نهاد على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة صوفيا ببلغاريا عام 1988، كذلك حصل على العديد من الدورات التدريبية في زراعة الأسنان وتجميل الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. نهاد الأحمد جراحة الوجه والفكين، وتجميل الأسنان، وكافة أنواع أشعة الأسنان، كذلك تقويمات الأسنان.

يوفر الدكتور في عيادته التقنيات المتطورة إضافةً إلى خبرته؛ لتقديم كافة الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة ومن هذه الخدمات التجميلية، ابتسامة هوليوود الشهيرة والتي لاقت رواجًا واسعًا نظرًا لنتائجها الفورية ومظهرها الصحي والجذاب، يتيح د. نهاد أيضًا تركيبات الفينير واللومينير لجمال الأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية بكافة أنواعها، وعلاج الابتسامة اللثوية ومنها قص اللثة بالليزر

يقدم د. نهاد الأحمد العديد من الخدمات منها جراحات الوجه والفكين، وإعادة هيكلة الفك السفلي، وخلع الأسنان والضروس المدفونة، وعلاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى علاج أمراض الفم والأسنان والتسوس وإلتهابات اللثة.

تتوافر في العيادة كافة تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة بخامات عالية الجودة، بالإضافة إلى التقويمات ومنها الشفاف والمعدني.

تتفرد عيادة د. نهاد في توفير التقنية الأحدث في زراعة الاسنان الموجهة بالكمبيوتر بدون ألم، وإجراء عملية الزراعة الفورية للأسنان، وتوفير زراعات المانية وسويسرية.

عيادتنا

يحرص د. نهاد الأحمد على التعقيم الكامل لكافة الأجهزة والمعدات منعًا لحدوث اى عدوي كما تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19.

يوفر دكتور نهاد كافة سبل الراحة والدعم بالعيادة لضمان شعور المرضى بالهدوء طوال فترة تواجدهم، كما تتمز العيادة أيضًا بتقديم كافة الإجراءات التجميلية للأسنان بتكلفة معقولة مقارنًة بباقي العيادات، مما زاد شهرتها بشكل كبير، بالإضافة إلى عمل خصومات مميزة لبعض إجراءات تجميل الأسنان في المناسبات والأعياد، مما يجعلها الخيار الأمثل لراغبي تجميل الأسنان بجودة عالية وتكلفة معقولة.

تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومحرك البحث جوجل مما يعكس ثقة العملاء بالطبيب والعيادة.

الموقع

تقع عيادة د. نهاد الأحمد، بمجمع الخرندار مقابل مطعم أبو جبارة في شارع المدينة المنورة، ‏عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج