د. نضال ابو صبحيه

د. نضال ابو صبحيه

لا توجد تقييمات
التقييم
عمان الجديدة- شارع  (36) - مجمع سامح التجاري 1- مركز البارئ الطبي - الطابق (3) , الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نضال ابو صبحيه
د. نضال ابو صبحيه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. نضال أبو صبحية أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، يعالج كافة الأمراض الجلدية للكبار والأطفال، اضافةً إلى الاجراءات التجميلية غير الجراحية للبشرة والشعر، أسس عيادته الخاصة وفقًا لأحدث المعايير.

حصل الدكتور نضال أبو صبحية على شهادة البورد الأردني تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية، تخرج من كلية الطب في جامعة بابل في دولة العراق، كما عمل الدكتور في مستشفيات وزارة الصحة الأردنية وعمل الدكتور في مستشفى سليمان الحبيب، وتمتد خبرته لعدة سنوات في جميع أنواع الليزر التجميلي والعلاجي .

التخصصات

يقدم الدكتور نضال أبو صبحية العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية لتجميل وعلاج مشاكل البشرة والشعر بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية للكبار والأطفال، وتشمل الخدمات التي يقدمها الدكتور نضال العديد من الخدمات مثل ازالة الشامات ، ازالة الاكياس الدهنية، حقن البلازما، التقشير الكيميائي والكرستالي، حقن الميزو ثيرابي، تنظيف البشرة وعلاج مشاكل تساقط الشعر والصلع الوراثي ومقدمة الرأس .

قدم الدكتور نضال علاجات عديدة لتساقط الشعر وتحسين جودة البصيلات من خلال عدة تقنيات مثل زراعة الشعر للسيدات والرجال، وزراعة الحاجب واللحية والشارب، بالإضافة إلى حقن الميزوثربي والفيلر والبلازما، أما فيما يتعلق بالعناية بالبشرة فهناك العديد من الإجراءات مثل تعديل شكل الذقن دون جراحة، ازالة الوحمات بالليزر، تنظييف البشرة باستخدام جهاز هيدروفيشيل، ازالة الشعر بالليزر، الميزوثيرابي لإعادة نضارة البشرة، حقن بوتكس لشد الرقبة وفرط التعرق في اليدين وتحت الابط.

كما يعالج الدكتور آثارحب الشباب، والبثور والندبات، وتجديد نضارة البشرة وعلاج تصبغ الشفاه واللثة بالليزر، وشد البشرة بجهاز الهيدروفيشي والخيوط الاميركية.

عيادتنا

تضم عيادة د. نضال ابو صبحيه أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، التي ساعدت على تقديم خدمة طبية مميزة بأفضل النتائج، كما توفر مواعيد للمرضى على مدار اليوم.

تتميز العيادة أيضاً بتقديم أفضل العروض على مدار العام على أغلب الخدمات التجميلية مثل الفيلر والتقشير الكربوني وتوريد الشفاه.

حرص الدكتور على تجهيز عيادته وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة لعملاء، كما يستخدم أحدث اجهزة التعقيم منعًأ لحدوث أى عدوي، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

الموقع

تقع عيادة د. نضال أبو صبحية في عمان الجديدة، شارع 36 بمجمع سامح التجاري 1- مركز البارئ الطبي الطابق 3، الزرقاء، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليه، كما تتيح خدمة الحجز المسبق ، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج