عيادة د. ميجو

عيادة د. ميجو

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بغداد، جادة 7، برج سليمان، الدور الرابع، مقابل نادي اليخوت, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. ميجو
عيادة د. ميجو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. ميجو، من العيادات الشهيرة في مجال التجميل في السالمية بالكويت، أسسها د. محمد عبد المجيد بعد ممارسته للجراحة التجميلية بمصر والكويت لعدة سنوات، ويقدم فيها خدماته وعملياته الجراحية التجميلية بنجاح.

د. محمد عبد المجيد استشاري جراحة التجميل خريج كلية طب القصر العيني، حيث حصل على بكالوريوس الطب والجراحة في عام 1983، كما حصل الدكتور على درجة الماجستير في الجراحة في عام 1988، كما حصل على درجة الدكتوراة في الجراحة العامة والجراحة التجميلية من جامعة القاهرة عام 1994، كما عمل أستاذًا بقسم الجراحة التجميلية بكلية طب القصر العيني في جامعة القاهرة.

نال الدكتور محمد عبد المجيد العديد من العضويات العلمية الهامة ومنها عضوية الجمعية الدولية والأمريكية لجراحة التجميل وعضوية الجمعية الكويتية لجراحة التجميل، وعضوية الجمعية الدولية لتجميل الأنف.

تسعى العيادة إلى توفير جميع الخدمات الطبية والتجميلية على مستوى عال، يتوافق مع متطلبات المرضى لتكون تجربتهم مميزة ورائعة، ولهذا حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بجانب ما سبق تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. ميجو إجراءات التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي باستخدام تقنيات الليزر وحقن التجميل.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة ومنها جلسات الديرما بن لنضارة البشرة وتنظيف البشرة العميق وإعادة ترطيبها بتقنية الهيدرافيشل، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر لجميع مناطق الجسم وذلك باستخدام أحدث أجهزة الليزر، جلسات الليزر الكربوني لتقشير الوجه وتنظيفه من الشوائب العميقة، حقن البوتكس لعلاج خطوط الجبهة وحول العين، وعلاج فرط التعرق، حقن الفيلر لإزالة التجاعيد وعلاج مناطق الوجه النحيفة، علاج الهالات السوداء بحقن البلازما تحت العين.

توفر العيادة خدمات التقشير الكيميائي والتقشير الماسي لإزالة التصبغات وتنعيم البشرة، وتحفيز الكولاجين وإزالة ترهلات الجفون وشدها جراحياً أو بالخيوط، إجراء عمليات تجميل الأنف وإصلاح انحراف الحاجز الأنفي، شفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة بالفيزر، جلسات الهايفو لشد ترهلات الجلد، شد الترهلات، شد البطن، نحت الجسم.

الفريق الطبي

تزخر العيادة بنخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم، تحت إشراف وإدارة د. محمد عبد المجيد استشاري جراحة التجميل.

الموقع

تقع عيادة د. ميجو، شارع بغداد، جادة 7، برج سليمان، الدور الرابع، مقابل نادي اليخوت، السالمية، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج