مستوصف د. موسى سلامة جبر

مستوصف د. موسى سلامة جبر

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
السالمية، شارع ابو ذر الغفاري، مجمع الهاشل الطبي، الدور الثالث, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف د. موسى سلامة جبر
مستوصف د. موسى سلامة جبر
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستوصف د. موسى سلامة جبر للتجميل والأمراض الجلدية والتناسلية، من المراكز الطبية الرائدة في السالمية بالكويت، حيث تأسس المستوصف عام 1976، على يد د. موسى سلامة جبر، وهو أحد رواد تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية في الكويت، حتى توفاه الله في بدايات عام 2021.

يضم المستوصف طاقم متميز من الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية، كما يتوفر بها كافة الخدمات التجميلية والجلدية التي يستخدم فيها الأجهزة والتقنيات الحديثة، كما تتميز بوجود أفضل الخامات والعلاجات المعتمدة عالميًا، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم.

التخصصات

تشمل تخصصات مستوصف د. موسى سلامة جبر كل من إجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى التجميل بالليزر والحقن التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية.

يوفر المستوصف باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومنها حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، وحقن الميزوثيرابي للبشرة وللشعر، وحقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن الفيلر للوجه والخدين، وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه وخطوط الجبهة، توحيد لون البشرة، وعلاج التصبغات بالليزر، وعلاج الصدفية والنمش والكلف.

يقدم المستوصف خدمات إزالة الشعر بالليزر البارد، شد البشرة والرقبة باستخدام تقنية الهايفو، تحديد اللحية بالليزر للرجال، تجميل الأنف بدون جراحة، علاج البهاق والثعلبة، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، رفع الخدين بالخيوط التجميلية، إبر البروفايلو والكولاجين للبشرة، بالإضافة إلى علاج آثار العمليات والجروح بالليزر.

الفريق الطبي

يستعين مستوصف د. موسى سلامة جبر بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي للمستوصف كل من د. هدى أحمد أخصائية الجلدية والتناسلية والتجميل، د. كارول عبود أخصائية العناية بالبشرة، د. خلود قطب جلدية وتجميل، د. ماجد موسى سلامة جلدية وتجميل، د. فريدة متخصصة في الأمراض الجلدية، د. جلال الزعبي استشاري جلدية تجميل، د. إنجي علي أخصائية جلدية وتجميل وليزر.

الموقع

يتميز مستوصف د. موسى سلامة جبر بموقعه الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، ويقع المستوصف في السالمية، شارع ابو ذر الغفاري، مجمع الهاشل الطبي، الدور الثالث، الكويت، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

من أفضل العيادات على الإطلاق في الكويت.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج