عيادة د. مجاهد دنتل

عيادة د. مجاهد دنتل

لا توجد تقييمات
التقييم
10 شارع بوسهلة عبد الله, وهران, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. مجاهد دنتل
عيادة د. مجاهد دنتل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تزخر مدينة وهران بالجزائر بالعديد من مراكز وعيادات الأسنان، ومن أشهرهم عيادة د. مجاهد لطب الأسنان والمتخصصة في طب الفم وجراحة الأسنان.

أسس العيادة الدكتور مجاهد جراح الفم والأسنان، الذي اشتهر بخبرته الطويلة في مجال زراعة الأسنان وجراحات تهيئة الفك قبل الزراعة، حيث يوجد في العيادة جميع خدمات طب الأسنان، بدايةً من خدمات طب الأسنان العام حتى خدمات تقويم الأسنان وتجميلها، بالإضافة إلى خدمات زراعة الأسنان.

تتميز عيادة د. مجاهد بتوفير بيئة آمنه ومرحبة بالعملاء، حيث يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تقدم عيادة د. مجاهد لطب الأسنان التخصصية العديد من التخصصات منها طب الأسنان وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة والجلدية.

يوجد في العيادة جميع خدمات الأسنان، ومن هذه الخدمات عدسات الأسنان، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، تغليف الأسنان، تيجان وجسور الأسنان، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تجميل وتوريد اللثة بالليزر، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الفورية، جراحة تهيئة الفك قبل زرع الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان، علاج بروز الفك العلوي، وعلاج تفرق الأسنان، وعلاج عدم تطابق الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك.

تتيح العيادة خدمات حشوات الأسنان والحشوات البلاتينية، حشو الأعصاب، والحشوات الضوئية للأسنان، والحشوات التجميلية للأسنان، والخلع البسيط للأسنان، خلع ضرس العقل، وعلاج انحسار اللثة، وعلاج جيوب الأسنان، وعلاج صرير الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج حساسية الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. مجاهد دنتل بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إشراف وإدارة د. مجاهد نجيب جراح الفم والأسنان.

الموقع

تتميز عيادة د. مجاهد دنتل بموقعها القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في 10 شارع بوسهلة عبد الله، مدينة وهران، الجزائر، كما توفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج