عيادة د. ماجد صلاح الدين

عيادة د. ماجد صلاح الدين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطابق الثاني- برج سكوير- دورا الساعة- بناية مستر بيكر، العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. ماجد صلاح الدين
عيادة د. ماجد صلاح الدين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تحتضن إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة العديد من عيادات الجلدية والتجميل التي تنتشر انتشاراً واسعاً في مختلف مناطق الإمارة ويوجد بالشارقة مختلف المرافق الطبية التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات سكانها على أكمل وجه لذا سنسلط الضوء على عيادة الدكتور ماجد الجلدية حيث ستجد أفضل دكتور أمراض جلدية وتناسلية يقدم لك العلاجات المختلفة بمعايير عالمية.

يمكنك الاستعانة بعيادة الدكتور ماجد صلاح الدين في الشارقة، وتحديداً في منطقة المصلى للتخلص من كلفة مشاكل الجلدية المزعجة، ستجد بالعيادة أفضل وأحدث التقنيات لعلاج الأمراض التناسلية وأمراض الذكورة أيضاً فإذا كنت تبحث عن طبيب ذي خبرة واسعة وعريقة؛ فإن هذه العيادة ستكون خيارك الأول.

التخصصات

يتميز الدكتور ماجد صلاح الدين بتقديم كل الخدمات التجميلية المختلفة التي تهم كلا الجنسين من الرجال والنساء، حيث يقدم جلسات تنحيف الجسم والخصر وتكسير الدهون من المناطق المتفرقة بجهاز السيتوسونك، وإبر النضارة الملكية للوجه وعلاج التجاعيد حول العينين وشد الوجه والرقبة بالليزر وإزالة الثآليل والشامات بالليزر وعلاج النمش والكلف وجلسات التقشير الكيميائي والتقشير بالليزر والتقشير الكربوني للقضاء على البقع والتصبغات بالوجه والجسم وحقن البلازما والميزوثيرابي للوجه والشعر وعلاج التساقط والصلع الوراثي وإزالة الدوالي والشعيررات الدموية بالوجه والجسم.

تقدم عيادة الدكتور ماجد صلاح الدين خدمات إزالة الشعر بالليزر البارد وحقن البوتكس للتعرق الزائد وحقن البروفايلو والفيلر للتجاعيد، وعلاج الأمراض الجلدية مثل البهاق والصدفية والإكزيما وعلاج فطريات الأظافر وإزالة الزوائد الجلدية.

كذلك يوجد خدمات أخرى هامة يقدمه الدكتور ماجد من أهمها علاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب وإزالة الثآليل التناسلية بالليزر وعلاج جميع أنواع أمراض البروستاتا بالموجات فوق الصوتية والأشعة وعلاج القذف السريع والالتهابات البولية وجميع الأمراض التناسلية، كذلك علاج البواسير بدون ألم بالموجات تحت الحمراء ومتابعة حالات تأخر الإنجاب والعقم وعلاج تأخر البلوغ وصغر حجم القضيب.

الطاقم الطبي

تعتمد عيادة الدكتور ماجد صلاح الدين على خبرته ومهارته الفائقة في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية ومجالات التجميل والليزر، حيث يقوم الدكتور ماجد باستخدام أحدث الأجهزة الديجيتال والتكنولوجيا المتطورة في التشخيص والعلاج مع الحرص على نتائج مثالية للشفاء والتماثل للمرضى.

الموقع

افتتح الدكتور ماجد صلاح الدين عيادته في إمارة الشارقة في دورا الساعة في بناية مستر بيكر، كما يوجد فرع آخر للعيادة في مدينة دبي الطبية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور جيد ومحترم.

دكتور مميز ومهذب للغاية، أكن له التقدير والاحترام.

لا أجد الكلمات التي تعبر عن مدى شكري واعجابي بعمل دكتور ماجد وبراعته في التشخيص والعلاج إضافةً إلى كونه رحيم ينظر للمريض كأنسان لا كمادة. أوصي به بشدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج