عيادة د. علي الموسوي

عيادة د. علي الموسوي

لا توجد تقييمات
التقييم
بنيد القار، شارع الاستقلال, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. علي الموسوي
عيادة د. علي الموسوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

باتت عمليات السمنة من أكثر العمليات التي لاقت رواجاً في الأعوام الأخيرة، ليس فقط بسبب انتشار مشكلة السمنة في جميع الأعمار بل لأن السمنة المفرطة لا تستجيب عادة للرياضة أو الأنظمة الغذائية الصارمة، وتعد عيادة د. علي الموسوي الجراحية واحدةً من أشهر عيادات السمنة والمناظير بالكويت، والتي نجحت في علاج الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة.

تتميز العيادة بالاستعانة بفريق طبي متميز من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات في الجراحات بمساعدة أفضل الأجهزة وأحدثها، بالإضافة إلى متابعة المرضى قبل العملية وبعدها لضمان تحقيق أفضل النتائج.

تحرص عيادة د. علي الموسوي على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

يقدم د. علي الموسوي جميع العمليات التي تخص التخلص من السمنة المفرطة ومساعدة المرضى على الحصول على جسم متناسق وقوام رشيق، وذلك من خلال باقة من الخدمات المميزة ومنها إجراء عملية تكميم المعدة والتي تعتمد على تقليل حجم المعدة إلى 15% من حجمها الأصلي، الأمر الذي يؤدي لتقليل كمية الطعام مما يساعد بشكل فعال في خسارة الوزن مع اعتماد نظام غذائي متوازن وصحي، كما يجري الدكتور عملية تكميم المعدة المقوى والتي تعد أحدث تقنيات المستخدمة لتكميم المعدة.

يجرى د. علي الموسوي عملية تدبيس المعدة، من خلال ربط او تدبيس جزء من المعدة لتقليل كميلة الطعام التي يتناولها المريض، وهي من الإجراءات الفعالة في التخلص من السمنة، وأهم ما يميزها قلة آثارها الجانبية، كما يجرى عملية تحويل مسار المعدة وتعد من أكثر العمليات شيوعًا لسهولتها ونتائجها المضمونة، حيث تعمل على تقليص حجم المعدة وتقليل كميات الطعام.

بجانب إجراء عمليات السمنة المفرطة، يجري الدكتور علي الموسوي عمليات علاج التثدي عند الرجال، باستخدام أحدث التقنيات، والتي حققت نجاحًا واسعًا.

الفريق الطبي

بجانب حرص العيادة على استخدام أحدث التقنيات في الجراحات وأفضل الأجهزة وأحدثها، يحرص د. علي الموسوي استشاري جراحة السمنة المفرطة والأورام والمناظير، على اختيار الطاقم الطبي المعاون له على أعلى مستوى، من ذوي الخبرات الطويلة.

ويعد الدكتور علي الموسوي، من الأطباء المعروفين بالكويت لكفاءته ونتائج إجراءاته الفعالة في حياة مرضى السمنة، حيث حصل الطبيب على عضوية الكلية الملكية للجراحة في أيرلندا والعضوية المشتركة للكليات البريطانية، زمالة البورد الكويتي للجراحة، بالإضافة إلى أنه زميل الكلية العالمية للجراحين، والجمعية الجراحية للمناظير في أوروبا.

​​الموقع

تقع عيادة د. علي الموسوي، بنيد القار، شارع الاستقلال، الكويت العاصمة،‏ الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج