عيادة د. عبد المنعم ملكاوي

عيادة د. عبد المنعم ملكاوي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 شارع الحصن - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. عبد المنعم ملكاوي
عيادة د. عبد المنعم ملكاوي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك إربد في الأردن رغم صغر حجمها عدداً كبيراً من عيادات الأسنان المشهورة، وتعد عيادة د. عبد المنعم ملكاوي واحدة منها، وترجع شهرتها للكفاءة التي تتعامل بها العيادة مع مرضاها، حيث تقدم عدداً متميزاً من الخدمات التجميلية والعلاجية للأسنان وجراحات الفم والفكين.

تمتلك العيادة كل أسباب ومميزات العيادة الناجحة، ومنها وجود طاقم طبي من أفضل أطباء الأسنان، كما تحرص العيادة على استخدم أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات العالمية، بالإضافة إلى حرصها على التعقيم المستمر لكافة الأدوات منعًا لحدوث عدوى، مما يوفر بيئة آمنه ومريحة للمرضى.

تتعهد العيادة بتقديم الخدمات دون ألم لتشجيع المرضى والحفاظ على سلامتهم، وتعد نتائج العيادة جيدة وفقًا لتقييمات المرضى، كما يحرص د. عبد المنعم مؤسس العيادة على مشاركة العملاء صور قبل الإجراء الطبي.

التخصصات

تقدم عيادة د. عبد المنعم ملكاوي كافة التخصصات الجميلية والعلاجية للأسنان، وجراحات الفم والفكين، من خلال تقديم عدداً متميزاً من الخدمات التجميلية للابتسامة صحية وجميلية، منها علاج الابتسامة اللثوية، تبييض الأسنان بالليزر وبالطرق التقليدية، حشوات الأسنان التجميلية، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة "سناب اون سمايلالتقويم الشفاف المتحرك والثابت، بالإضافة إلى تركيب قشور الأسنان ومنها اللومينير والفينير، وأيضًا زراعة الأسنان بمختلف تقنياتها، والتركيبات الثابتة والمتحركة، وقص اللثة.

تتميز العيادة أيضًا بتقديم باقة من الإجراءات العلاجية لحل مشاكل الأسنان، بما فيها طب أسنان الأطفال، منها علاج التهابات اللثة، تنظيف الأسنان من الجير، جراحات خلع ضروس العقل الغائرة، سحب العصب، علاج كسور الأسنان، ترميم عظام الفك واللثة، تقويمات الأسنان ومنها المعدني، علاج تسوس الأسنان لدى الكبار والأطفال.

الطاقم الطبي

تهتم العيادة بضم أفضل أطباء الأسنان في الأردن، تحت إشراف د. عبد المنعم ملكاوي، ومن أبرزهم د. منار الملكاوي طبيب عام أسنان، و د. رزان طنوس متخصصة علاجات عامة للأسنان، بالإضافة إلى د. ليلى ملكاوي متخصصة في المعالجات العامة للأسنان، و د. صبا عدان خمايسة والي متخصص في علاج العصب والتركيبات والتجميل، كما تضم العيادة بجانب الطاقم الطبي، طاقم من المساعدين والتمريض من أصحاب الخبرات والكفاءة.

الموقع

تقع عيادة د. عبد المنعم ملكاوي في شارع الحصن الشهير بمدينة إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة مثالية ومريحة للغاية والأطباء ليس لهم مثيل خاصة د. عبد المنعم. خالص الشكر لهم.

تحتوي العيادة على أطباء بارعون بالإضافة إلى التعامل المهذب.

تتميز العيادة بالدقة في العمل والالتزام في المواعيد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج