عيادة د. عباس الصحن

عيادة د. عباس الصحن

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
بغداد، كرادة العلوية، شارع سلمان فاىق، قرب مستشفى ابن الهيثم، مقابل مستشفى الامل الأهلي, بغداد, العراق انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. عباس الصحن
عيادة د. عباس الصحن
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة د. عباس الصحن من أفضل عيادات التجميل في بغداد بالعراق، ويوجد بها أيضاً خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر والميزوثيرابي للوجه والشعر، أسسها د. عباس الصحن استشاري الجراحات التجميلية والترميمية ومدير مستشفى الواسطي ببغداد، والحاصل على "درع الإبداع" من منظمة طريق الحياة الإنسانية لعلاجه العديد من الحالات الإنسانية بمستشفى الواسطي.

دُعي دكتور عباس الصحن لعديد من البرامج التليفزيونية على الفضائيات العراقية للتحدث عن عمليات تجميل الأنف وشفط الدهون لامتلاكه خبرة واسعة في هذا المجال، كما يُجري دكتور عباس عمليات تجميل الأنف والعمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية والجراحات الترميمية، ويُقدم أيضاً علاج آثار الحروق وندبات حب الشباب بالليزر.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. عباس الصحن كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بالإضافة إلى جراحات تجميل التشوهات والعيوب الخلقية والجراحات التقويمية.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأنف، تصغير الأنف، تعديل تحدب وهبوط الأنف، نحت عظام الأنف، عملية تجميل الأنف المغلق والمفتوح، شد الوجه بالخيط، حقن الدهون الذاتية في الثدي، حقن الدهون الذاتية في الخدود، شد الوجه والرقبة، إزالة التصبغات الجلدية بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، خدمات الحقن التجميلي.

تتميز العيادة بتقدم خدمات الجراحات الترميمية، عملية ترقيع الجلد، علاج آثار الحروق، إزالة الوحمات الشعرية، إزالة الشامة والوحمة، عملية الشفة الأرنبية، تجميل التشوهات والعيوب الخلقية، تجميل الأذن البارزة، عمليات تجميل الثدي وتشمل تصغير وتكبير الثدي، شد ورفع الثدي، إزالة التثدي عند الرجال، عمليات شد الجسم، عمليات تجميل وشد البطن، بالإضافة إلى جراحات التجميلية والجراحات التقويمية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. عباس الصحن بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف د. عباس الصحن استشاري الجراحات التجميلية والحاصل على البورد العراقي.

الموقع

تتميز عيادة د. عباس الصحن بموقعها الاستراتيجي، القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث تقع في بغداد، كرادة العلوية، شارع سلمان فاىق، قرب مستشفى ابن الهيثم، مقابل مستشفى الامل الأهلي، العراق، وتتميز بسهولة الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور متمكن وقدوة ومدير مستشفى إعلام الواسطي، حقاً خدمات متميزة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج