د. عاصم عطية

د. عاصم عطية

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع البطحاء، مقابل أفران تفاحة بناية 112، مجمع تيسير أبو لاوي مكتب رقم 1, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عاصم عطية
د. عاصم عطية
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عاصم عطية المتخصص في جراحات اللثة وأمراض الأنسجة الداعمة للأسنان، من أبرز أطباء الأسنان في عمان بالأردن، يمتلك خبرة علمية طويلة، أسس خلالها عيادته الخاصة، بمنطقة البطحاء، والتي تعد بدورها واحدةٌ من عيادات طب الأسنان المتميزة.

اكتسب د. عاصم خبرته العلمية وشهرته من خلال تدربه وعمله في عدد من المستشفيات والمراكز المتخصصة في طب وزراعة الأسنان، ونال الطبيب وعيادته الخاصة ثقة العملاء؛ نظراً لارتياح المرضى للتعامل مع الطبيب إنسانياً، ورضاهم عن نتائج العلاج معه عملياً.

تخصص د. عاصم في زراعات الأسنان والإجراءات التجميلية مثل تركيب الفينير واللومينير، بالإضافة إلى الإجراءات العلاجية للأسنان مثل جراحات الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. عصام عطية لتشمل تجميل الأسنان، علاج التهابات الفم وجراحات اللثة، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان.

يقدم الدكتور عصام عطية العديد من الخدمات المتميزة ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر وتبييض الأسنان كيميائياً، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، تركيب قشور الأسنان التجميلية، اللومينير والفينير، وعمل ابتسامة هوليوود، وتركيب جميع أنواع أسنان الزيركون، بالإضافة إلى تنظيف وحشو الأسنان بأنواع حشوات الأسنان المختلفة ومنها الحشوات التجميلية، والزركون والكمبوزيت، والأملجم وغيرها.

يجري د. عصام عمليات زراعة الأسنان تحت التخدير العام، وجراحات خلع الضروس التالفة والمطمورة في اللثة، يوفر علاج عصب الأسنان وقنوات جذور الأسنان، وتجميل اللثة وعلاج التهابات اللثة المزمنة، بالإضافة إلى تركيب الجسور والتيجان، التركيبات التجميلية والتركيبات الثابتة والمتحركة.

عيادتنا

أسس د. عصام عطية عيادته الخاصة، وفق أحدث المعايير العالمية، حيث حرص على توفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، من خلال الديكورات المميزة والأجهزة المتطورة والتقنيات والخامات المعتمدة، لضمان النتائج الفعالة.

يلتزم الطبيب بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت د. عصام عطية على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. عاصم عطية، في شارع البطحاء، مقابل أفران تفاحة بناية 112، مجمع تيسير أبو لاوي مكتب رقم 1، عمان، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

طبيب متقن، وبارع في عمله.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج