عيادة د. طارق الهيجاوي

عيادة د. طارق الهيجاوي

لا توجد تقييمات
التقييم
اربد - شارع الهاشمي - غرب إشارات الملكة نور ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. طارق الهيجاوي
عيادة د. طارق الهيجاوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أسس د. طارق الهيجاوي عيادته المتخصصة في طب الأسنان لتصبح من أهم عيادات الأسنان في مدينة إربد، والتي استطاعت بالفعل الفوز بثقة عملائها ورضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة بالعيادة، وذلك يعود إلى الخبرة الكبيرة والمهارة التي يتمتع بها د. طارق الهيجاوي، عضو الهيئة الأردنية لزراعة الأسنان.

تحرص عيادة د. طارق الهيجاوي على توفير كافة التقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان، وأحدث أجهزة سحب العصب وأجهزة الأشعة الرقمية، وكذلك أفضل المواد المستخدمة في حشو الأسنان وتلبيسات الأسنان.

برع د. طارق الهيجاوي في عمليات زراعة الأسنان ورفع اللثة جراحياً وتقويم الأسنان، وغيرها من الإجراءات الجراحية الهامة كما تطبق العيادة أفضل معايير الجودة وأعلى مستويات التعقيم.

أعادت عيادة د. طارق الهيجاوي الابتسامة المتألقة لجميع عملائها من خلال نتائجه الفعالة مما شجع الكثيرين من رواد العيادة على الاستغناء عن أطقم الأسنان واستبدالها بزراعة الأسنان للفك بالكامل.

التخصصات

تقدم عيادة د. طارق الهيجاوي العديد من التخصصات منها تقويمات الأسنان وزراعة الأسنان، كما تتيح العيادة باقة من الخدمات المميزة ومنها رفع اللثة جراحياً والتخلص من الابتسامة اللثوية، وتعديل العضة العكسية.

تتميز العيادة بعمليات زراعة الأسنان والتركيبات الثابتة والمتحركة للأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية والتقليدية، الحشوات الوقائية والدائمة، التقويمات المعدنية والشفافة، وتركيب القشور الخزفية والعدسات، ومنها اللومينير والفينير، بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود الشهيرة.

تتميز العيادة بإجراء جراحات الأسنان وخلع الضروس المدفونة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الإجراءات للعناية بالأسنان منها تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، علاج اصفرار الأسنان وتصبغات اللثة، برد الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر وبالطرق التقليدية.

بجانب ما سبق تقدم العيادة باقة من العلاجات لمشاكل الأسنان الشائعة للصغار والكبار منها علاج تسوس الأسنان والتهاب العصب، وعلاج الجذور وعلاج أمراض اللثة.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة د. طارق الهيجاوي مع نخبة مميزة من اختصاصي طب الأسنان في كافة التخصصات، تحت إشراف د. طارق مؤسس العيادة، بالإضافة إلى وجود فريق طبي متخصص وطاقم تمريض لضمان أفضل النتائج خلال فترة مناسبة وذلك حرصًا على المرضى.

تتعهد العيادة باستخدام أفضل الخامات والمواد حرصًا على سلامة المرضى ولضمان الوصول لأكثر النتائج فعالية.

الموقع

تقع عيادة د. طارق الهيجاوي في شارع الهاشمي، غرب إشارات الملكة نور، مدينة إربد، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج