د. سامر نزيه المزيك

د. سامر نزيه المزيك

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك فيصل - ما بين جامع عمر وجامع الشيشان - مقابل بسيسو للرياضة - الحي التجاري - محافظة , الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سامر نزيه المزيك
د. سامر نزيه المزيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. سامر نزيه المزيك أخصائي طب الفم والأسنان، والمتخصص في جراحة اللثة، من أفضل أطباء الأسنان في الأردن، حيث يمتلك خبرة طويلة في مجال طب الأسنان، أسس خلالها عيادته الخاصة بالزرقاء.

حصل الدكتور سامر على العديد من الدورات التدريبية والدرجات العلمية، ويتابع كافة المؤتمرات العملية والأبحاث العلمية في مجال طب الأسنان، ويقدم كافة خدماته العلاجية والطبية بكفاءة وجودة عالية مستخدمًا أفضل الخامات.

حرص الدكتور على توفير أحدث التقنيات المستخدمة في مجال طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى توفير خدمة طبية متميزة من خلال أحدث الأجهزة العالمية المستخدمة في هذا المجال.

التخصصات

يقدم د. سامر نزيه المزيك العديد من التخصصات، ولعل أبرزها تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان وعلاجات وعمليات زراعة الأسنان، حيث يوفر الكثير من الخدمات المميزة ومن أهمها ابتسامة هوليوود، القشور الخزفية للأسنان، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، الحشوات التجميلية للأسنان الأمامية بالليزر، وحشوات الأملغم، وحشو الزيركون للأسنان.

تتيح العيادة العديد من الإجراءات لعلاج الأسنان وتحسين وظائفها للحصول على ابتسامة صحية وجميلة ومنها خدمات جسور وتيجان الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، بالإضافة إلى علاج تورم اللثة والالتهابات، خلع الأسنان بدون ألم، علاج التهاب عصب الأسنان، وعمليات حشو العصب.

تتميز العيادة بإمكانية إجراء عمليات زراعة الأسنان داخل العيادة وذلك باستخدام التقنيات الحديثة، فيمكن الحصول على أسنان جديدة دون ألم في أسرع وقت، وهي من التقنيات الفعالة في التغلب على الأسنان المفقودة.

يوفر د. سامر الأنواع المختلفة لتقويم الأسنان، منها التقويم المعدني، التقويمات الثابت والمتحرك، بالإضافة إلى تقويم البورسلين، والتقويم الشفاف، كما يوجد بالعيادة العمليات الترميمية للأسنان، تركيبات الأسنان المختلفة المستخدمة لتجميل الأسنان والتخلص من الفراغات، وكذلك للحفاظ على المتبقي منها، ومن أمثلتها تركيبات البورسلين والزركون والإيماكس من طربوش أو جسور للأسنان.

عيادتنا

حرص الدكتور سامر على توفير بيئة آمنه ومريحة لكافة العملاء، بالإضافة إلى تجهيز العيادة بأحدث المعدات والأجهزة لاسيما مع تميز العيادة في إجراء العديد من العمليات وعلى رأسها عمليات زراعة الأسنان.

يطبق د. سامر نزيه كافة الإجراءات الاحترازية قي العيادة، إضافةً إلى التعقيم المستمر للعيادة والأجهزة وفقاً لأحدث البروتوكولات المتبعة عالمياً، وذلك حرصاً على سلامة المرضى ومنعًا للعدوى.

يتواجد بالعيادة مجموعة مميزة من الأطباء المتخصصين تحت إدارة واشراف د. سامر نزيه كما يتميز طاقم التمريض بالخبرة والكفاءة، كما تتميز العيادة بالمرونة في حجز المواعيد وإمكانية الحجز المسبق.

الموقع

تقع د. سامر نزيه المزيك في شارع الملك فيصل، ما بين جامع عمر وجامع الشيشان، مقابل بسيسو للرياضة، الحي التجاري، الزرقاء، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج