د. زين العابدين الرفاعي

د. زين العابدين الرفاعي

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع التيسير التجاري - فوق بنك الراجحي - شارع بغداد - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زين العابدين الرفاعي
د. زين العابدين الرفاعي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

شهدت تقنيات تجميل البشرة والعلاج بالليزر إقبالاً كبيراً من العديد من السيدات خاصةً في الآونة الأخيرة، وقد ساعد انتشار العيادات والمراكز التجميلية التي تقدم هذه الخدمات على رواجها وشهرتها، ويعد د. زين العابدين الرفاعي استشاري الأمراض الجلدية وتقنيات التجميل بالليزر، من أعلام التجميل في الأردن، يمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل، وأسس عيادته الخاصة في إربد، والتي اشتهرت بدورها لشهرة صاحبها.

حصل الدكتور زين العابدين على شهادتي البورد الإيطالي والبورد الأردني في مجال الأمراض الجلدية والليزر، والعديد من الدورات التدريبية لصقل مهاراته وتأكيد موهبته، وتعد عيادة د. زين العابدين من العيادات المتميزة في هذا المجال، فهي تستعين بأحدث التقنيات والأجهزة المعتمدة في العناية بالبشرة والشعر.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. زين العابدين لتشمل علاج الأمراض الجلدية، وإجراءات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم ومنها الحقن التجميلي وتقنية الليزر.

تتنوع الخدمات التي يقدمها الدكتور ما بين الخدمات العلاجية والتجميلية، ومن أهم هذه الخدمات جلسات إزالة الشعر بالليزر، تقنية الهايفو لشد الوجه وتجميل البشرة، جلسات تكسير دهون الجسم بتقنية التبريد والألترا ساوند، جلسات تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى التقشير الكريستالي للبشرة، وحقن الميزوثيرابي لتفتيح ونضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر.

تتميز عيادة د. زين العابدين في علاج التجاعيد وعلامات تقدم السن من خلال حقن البوتكس والفيلر، إبر النضارة للوجه، جلسات الديرما بن لعلاج شحوب الوجه وتحفيز إنتاج الكولاجين، تكبير الشفايف بالفيلر، بالإضافة إلى الليزر الكربوني لعلاج آثار حب الشباب، وإزالة التصبغات الجلدية، وعلاج الهالات السوداء وترهلات العين.

يوفر د. زين العابدين خدمات شد الوجه والرقبة بدون جراحة، حقن البروفايلو لاستعادة شباب البشرة، وعلاج التعرق الزائد بالبوتكس، بالإضافة إلى تجميل الأنف بدون جراحة، جلسات التنظيف العميق للبشرة، وتحديد اللحية والرقبة للرجال.

عيادتنا

حرص د. زين العابدين الرفاعي على توفير أحدث التقنيات التجميلية بأعلى مستويات الخبرة، والأجهزة المعتمدة في العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنه ومريحة لكافة العملاء.

يطبق الدكتور كافة الإجراءات الاحترازية قي العيادة، إضافةً إلى التعقيم المستمر للعيادة والأجهزة وفقاً لأحدث البروتوكولات المتبعة عالمياً، وذلك حرصاً على سلامة المرضى ومنعًا للعدوى.

يتواجد بالعيادة مجموعة مميزة من الأطباء المتخصصين تحت إدارة واشراف د. زين الدين العابدين كما يتميز طاقم التمريض بالخبرة والكفاءة، كما تتميز العيادة بالمرونة في حجز المواعيد وإمكانية الحجز المسبق.

الموقع

تقع د. زين العابدين الرفاعي مجمع التيسير التجاري، فوق بنك الراجحي، شارع بغداد، إربد، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج