عيادة د. رمزي العمري

عيادة د. رمزي العمري

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
العذيبه _ مسقط _سلطنة عمُان : ، عبدون، خلف مبنى الملكية ية الرئيسي، منطقة الدوار الخامس، شارع كمال جنبلاط، عمارة عبد الكريم مرعي، الطابق الرابع‏, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. رمزي العمري
عيادة د. رمزي العمري
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الدكتور رمزي العمري من أشهر عيادات الجلدية والتجميل والليزر في المملكة الأردنية الهاشمية. تضم العيادة نخبة من أبرز الأطباء المحترفين في مجال جراحات التجميل. كما تقدم العيادة العديد من الإجراءات التجميلية المتنوعة التي يحتاجها المرضى، وتسعى العيادة إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى، ووفقاً لأعلى معايير الجودة، وذلك لكي تستطيع أن تضمن راحة المرضى ورضاهم. كذلك تحرص هذه العيادة على مواكبة التطورات المستمرة وكل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي والجلدية والتجميل بالليزر، فتجد في العيادة أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات الحديثة في كافة الخدمات التجميلية التي تقدمها العيادة، ليس فقط ذلك، بل تهتم العيادة بتطبيق أحدث طرق وأساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، فتجد في العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في التعقيم، وذلك لتوفير بيئه نظيفة تضمن أمان وسلامة المرضى من العدوى، كل هذا جعل العيادة من أكثر العيادات التجميلية التي يقصدها المرضى من أجل الحصول على خدماتها المميزة.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي تقدمها عيادة الدكتور رمزي العمري كلًا من تخصص الجلدية، والتجميل بالليزر، والحقن التجميلي، وتتضمن أهم الخدمات التي تقدمها عيادة الدكتور رمزي العمري في تخصص الحقن التجميلي حقن البوتوكس، وحقن الفيلر، وحقن الميزوثيرابي، وحقن البلازما للشعر، وبلازما النضارة للبشرة، وعلاج تساقط الشعر، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة التجاعيد، التخلص من السيليوليت، نحت تشكيل الجسم، وتنظيف طبي للبشرة (الهايدروفيشل)، وإزالة الشوائب بالبشرة، وإزالة الرؤوس السوداء، تصغير مسام البشرة، وتوحيد لون البشرة، وخدمات تقشير البشرة بأنواعه المختلفة، بما في ذلك التقشير الكربوني، والتقشير الألماسي،  بالإضافة إلى خدمات إزالة الهالات السوداء بـ(الكاربوكسي)، وعلاج آثار حب الشباب، وعلاج آثار الندبات، خدمات تقنية "البلازماج"، وجهاز الاكزيميا، وجهاز الكريولايبو، إجراءات شد الوجه، وخيوط شد الوجه، والديرمابن، والفراكشنال ليزر، والليزر 

الطاقم الطبي 

يعمل في عيادة الدكتور رمزي العمري نخبة من أفضل أطباء التجميل في الأردن، يسعون دائماً إلى تقديم أفضل خدمة للمرضى، ولا يبخلون بجهد لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم، لضمان تقديم أفضل النتائج التي يحلمون بها، ومن أشهر الأطباء العاملين في العيادة الدكتور رمزي العمري أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، والدكتورة منال الحموري  أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر.

الموقع

تقع عيادة الدكتور رمزي العمري في العاصمة الأردنية عمان، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور رائع يعلم بالظبط ما احتاجه واجري العملية بمهارة.اسعار مناسبة جدا

عيادة نظيفه ومرتبه والأثاث مريح والديكور جميل فريق العمل محترف وودود والأهم من ذلك هم الاطباء المحترفين والموهوبين. اذا كانت لديك اي مشكله جلديه او بالشعر فأنا انصح بالذهاب إلي دكتور رمزي.

طاقم طبي رائع والجو العام بالعيادة مريح وخدمات ذات جودة عالية. كانت تجربتي معهم رائعه.شكراً جزيلاً لدكتور رمزي العمري.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج