د. حمد الصمادي

د. حمد الصمادي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عبد الله غوشة - مجمع القيسي - الطابق الأول , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حمد الصمادي
د. حمد الصمادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حمد الصمادي من أشهر أطباء التجميل في الأردن، يمتلك خبرة طويل في مجال طب التجميل والأمراض الجلدية، ويتميز في تقديم أحدث ما وصل إليه العلم في تجميل البشرة والشعر.

حرص الدكتور على صقل مهارته من خلال الحصول على العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية، حيث حصل على سبيل المثال على البورد الأميركي في طب التجميل والليزر، والبورد الأوروبي للأمراض الجلدية والمسالك البولية، بالإضافة إلى حصوله على العديد من العضويات لأهم وأشهر الجمعيات العلمية والعالمية، ومنها عضو في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD).

أسس عيادته الخاصة عيادة د. حمد الصمادي للجلدية والتجميل وزراعة الشعر، والتي تتميز بوجود فريق طبي متعاون ومتمرس، بالإضافة إلى توافر أحدث الأجهزة والأدوات لاسيما في مجال زراعة الشعر.

التخصصات

يحرص د. حمد الصمادي على تقديم كل ما هو جديد في عالم التجميل وزراعة الشعر، من خلال باقة مميزة من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومنها عمليات زراعة الشعر لعلاج الصلع الوراثي والصلع الكلي والجزئي، عملية زراعة الرموش والحواجب.

يقدم الدكتور العديد من إجراءات التجميل للجسم وتنسيق القوام ومنها عملية شفط الدهون للبطن والظهر والأرداف، نحت الجسم وتنسيق القوام، شد البطن والترهلات، بالإضافة إلى جلسات علاج السيلوليت والخطوط البيضاء.

يتميز د. حمد الصمادي بتقديم خدمات العناية بالبشرة باستخدام الليزر والحقن التجميلي ومنها إزالة الشعر بالليزر، إزالة الكلف والتصبغات الجلدية بالليزر، علاج الكلف بالليزر، تضييق مسام الجلد بالليزر، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي للوجه والظهر، إزالة الوشم بالليزر بدون ألم، وجلسات تفتيح المناطق الحساسة وتحت الإبطين.

يستعين الدكتور بتقنية الحقن التجميلية لعلاج العديد من مشاكل البشرة ومنها حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، ونحت الوجه بتقنية هوليود كونتور الشهيرة، وعلاج الذقن المزدوج، بالإضافة إلى حقن البلازما للشعر والوجه، وحقن الفيلر للشفايف وللذقن، حقن الميزوثيرابي لعلاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى جلسات ديرما بن وديرما رولر، وعلاج الهالات السوداء بحقن الفيلر.

عيادتنا

تتميز عيادة د. حمد الصمادي للجلدية والتجميل وزراعة الشعر بوجود فريق طبي متعاون ومدرب على أحدث الأجهزة، حيث حرص الدكتور على توفير بيئة ملائمة وآمنة ومرحبة بالعملاء، من خلال توفير أجهز التعقيم الحديثة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد-19.

تنفرد عيادة د. حمد بتقديم جودة عالية وبتكلفة معقولة مما يجعلها الاختيار الأمثل لتحقيق حلم الجمال والرشاقة، بجانب حرصها على عمل عروض تنافسية في المناسبات والأعياد، وإمكانية التقسيط بجانب التعاقد مع العديد من الجهات.

الموقع

تقع عيادة د. حمد الصمادي في شارع عبد الله غوشه، مجمع القيسي، الطابق الأول، ‏عمان‏، ‏الأردنوتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج