د. حسن مشلح الشمري

د. حسن مشلح الشمري

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع سعد بن ماضي المطوطح, الجهراء, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن مشلح الشمري
د. حسن مشلح الشمري
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حسن مشلح الشمري، من أشهر وأبرز الأطباء في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة، ليس فقط في الكويت بل تمتد شهرته للعالمية، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 20 عامًا، وهي خبرة مكتسبة من جامعات مرموقة، حيث جرى ما يزيد عن 7500 حالة جراحية مسجلة من عام 2002 حتى عام 2015 في الكويت وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

أسس الدكتور حسن عيادته الخاصة بالجهراء، والتي ذاع صيتها وشهرتها من شهرة الطبيب اكاديميًا وعلميًا، حيث حصل على العديد من الشهادات المرموقة ومنها شهادتي الزمالة والبورد من جامعة هارفارد الأمريكية وجامعة ميغيل الكندية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى جراحة الوجه والرقبة التجميلية والترميمية، كما تدرب الدكتور حسن مشلح الشمري في جامعة ميغيل في مدينة مونتريال الكندية من 2002 إلى 2007 وحصل على البورد الكندي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة ليصبح بعدها زميل الكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية.

تدريب د. حسن في جامعة ميغيل الكندية وظهر تفوقه في المهارات الجراحية، حيث حصل على المركز الأول في جائزة المهارات الجراحية لتجميل الوجه لعامين متتاليين 2006 و2007، كما ساهم الدكتور في الجانب العلمي وقدم 5 أبحاث علمية متعلقة بأمراض الجيوب الأنفية وقد تم نشرها في مجلات علمية مرموقة.

حصل د. حسن الشمري على أفضل جراح شاب في الشرق الأوسط في دبي عام 2014 بعد ترشيحه من مستشفى بوسطن، ويعد مؤسس ومخترع نظرية الخياطة الرأسية للأنسجة بأدوات جراحية تم اعتماده في علم الجراحة وتم تطبيقها في الولايات المتحدة عام 2014.

التخصصات

تتسع تخصصات د. حسن مشلح الشمري، لتشمل علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة، جراحات الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه والرقبة.

يقدم الدكتور باقة من الخدمات المميزة ومنها إجراء عمليات استئصال اللوز واللحمية بالليزر وموجات الراديو والضغط الحراري خلال دقائق بتقنية جامعة هارفارد الأمريكية، علاج الشخير وصعوبة التنفس وأمراض النوم بالليزر وموجات الراديو، تجميل الأذن الوطواطية للأطفال بدون شق جراحي بتقنية جامعة أنديانا، وتجميل الأذن البارزة.

يجرى د. حسن الشمري عمليات الجيوب الأنفية وعلاج الحاجز الأنفي والقرنيات الأنفية، عمليات تعديل الحاجز الأنفي أو تصغير الغضاريف، عمليات تجميل الأنف جراحياً، إجراء عمليات أورام الرأس والرقبة، بالإضافة إلى عمليات تجميل وترميم الأنف.

عيادتنا

تتميز عيادة د. حسن الشمري باستخدام أحدث التقنيات العالمية في الجراحات التجميلية والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي معاون ومتمرس تحت إشراف وإدارة د. حسن مشلح الشمري.

تلتزم العيادة تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما تتميز بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. حسن مشلح الشمري، في شارع سعد بن ماضي المطوطح، الجهراء، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

أجريت جراحة أنف وكللت معه بالنجاح.

جراح أنف وأذن بارع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج