د. ثامر البدوي

د. ثامر البدوي

لا توجد تقييمات
التقييم
ضاحية الثورة العربية الكبرى., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ثامر البدوي
د. ثامر البدوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ثامر البدوي واحداً من أمهر أطباء الأسنان بالأردن حيث أسس عيادة الدكتور ثامر البدوي الخاصة به في منطقة الزرقاء، وحرص على توفير أفضل الأجهزة الطبية واستخدام أحدث التقنيات لتلبية جميع احتياجات المرضى.

حصل الدكتور ثامر البدوي على بكالوريوس طب الأسنان عام 1998، وهو طبيب أسنان عام وتجميلي. وتصل خبرته إلى أكثر من 20 عاماً في مجال طب الأسنان، كذلك يسعى لإرضاء جميع العملاء من مختلف الأعمار للحصول على أسنان صحية، وابتسامة مشرقة، وتقدم عيادته جميع خدمات طب الأسنان العام والتجميلي، بالإضافة إلى طب الأسنان للأطفال.

التخصصات

اشتهر د. ثامر البدوي بتقديم كافة التخصصات في مجال طب الأسنان ومنها تركيبات الأسنان، والمعالجة التحفظية للأسنان، وزرعة الأسنان، وكافة التقويمات والحشوات التجميلية والعلاجية الأسنان.

يقدم الدكتور خدمات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الخامات والأدوات، كذلك زراعة الغرسات، وزراعة الفك العلوي والسفلي، بالإضافة إلى زراعة الطقم الكامل.

توفر عيادة د. ثامر العديد من الخدمات المميزة منها جلسات تنظيف وتبييض الأسنان، ترميم الأسنان، هوليود سمايل، خدمات تركيب القشور الخزفية واللومينير والفينير، التلبيسات التجميلية، وأيضًا علاج بروز الفك، وترميم الأسنان وعلاج كسورها، وجراحات خلع الضروس المدفونة، تجميل وعلاج تزاحم الأسنان.

تتميز العيادة بتقديم كافة التركيبات والتقويمات منها تركيب الأسنان الزيركون، تركيب وتلبيس بورسلان، وتركيبات الايماكس، والتيجان والجسور، بالإضافة إلى تقويم الأسنان المعدني، التقويم الداخلي، وتقويم الأسنان المتحرك والثابت، كذلك تقويم الأسنان الوقائي، والتقويم الشفاف.

عيادتنا

حرص د. ثامر البدوي على توفير أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة في مجال عالم طب وتجميل الأسنان، لذلك حصل على العديد من التقييمات الإيجابية لجودة النتائج المقدمة بالعيادة.

تقدم العيادة تكلفة تنافسية لكافة الخدمات التي تقدمها وبجودة عالية، كما حرص د. ثامر على تقديم عروضًا جذابة خلال المناسبات والأعياد، وتوفر مرونة في حجز المواعيد ويفضل الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما شجعت نتائج قبل وبعد في زيادة الإقبال على العيادة حيث تُظهر وبشكل عملي كفاءة العيادة وخدماتها ومهارة الفريق الطبي.

تضم عيادة د. ثامر فريقًا طبيًا متعاون ومدرب على أحدث الأجهزة، حيث حرص الدكتور على توفير بيئة ملائمة وآمنة ومرحبة بالعملاء، من خلال توفير أجهز التعقيم الحديثة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد-19.

الموقع

تقع عيادة د. ثامر البدوي في ضاحية الثورة العربية الكبرى، الزرقاء، الأردنوتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج