عيادة د. تامر زيد

عيادة د. تامر زيد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
قطعة (1) تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. تامر زيد
عيادة د. تامر زيد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حققت عمليات التجميل في دولة الكويت شهرةً واسعةً خلال السنوات الأخيرة حيث ساهم في ذلك النجاح استعانة مراكز التجميل الكويتية بنخبة من أكفأ وأمهر أطباء التجميل في العالم العربي، ويأتي عيادة د. تامر زيد من ضمن أسماء العيادات اللامعة بين عيادات التجميل في الكويت، حيث استطاع د. تامر زيد استشاري الجراحات التجميلية من خلال خبرته الطويلة من تحقيق شهرة واسعة بالكويت، حيث عمل في أكبر المراكز الطبية المتخصصة في مجال عمليات التجميل.

تتميز العيادة بتقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، كما يحرص الطبيب على التثقيف الطبي للمرضى ونشر الوعي بأهمية الكثير من الإجراءات التجميلية، حيث يهتم بتقديم كافة النصائح الطبية القيمة عبر العديد من اللقاءات مع بعض الصحف والمواقع الالكترونية، كما يتفاعل الدكتور تامر مع المرضى من خلال إجاباته على العديد من الأسئلة التي يستشيره المرضى فيها عبر كثير من المنتديات الالكترونية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. تامر زيد كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بالإضافة إلى تقنيات شفط الدهون ونحت القوام.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، شد الترهلات باستخدام الليزر الجراحي، إجراء عمليات تجميل الثدي ومنها تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الذراعين، عمليات شد البطن، شفط الدهون بالليزر.

تتميز العيادة بإجراء عمليات تجميل الأنف جراحياً، تنحيف القوام، حقن البلازما لنضارة الوجه، تجميل الأنف بالإبر، علاج الهالات السوداء، تقنية الفيلر لتكبير وتوريد الشفايف، علاج التثدي عند الرجال، جراحات شد البطن، جراحات شد ترهلات الذراعين والافخاذ، شفط الدهون بالفيزر مع نحت الجسم، -جراحات تجميل الجفون

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. تامر زيد بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف د. تامر زيد استشاري الجراحات التجميلية.

الموقع

تتميز عيادة د. تامر زيد بموقعها الاستراتيجي، القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث تقع قطعة (1)، تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة، حولي، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات مميزة، ونتائج مدهشة.

العيادة ممتازة وسهل الوصول إليها بالإضافة إلى خدمات الأطباء الفريدة ومهارتهم وحسن معاملتهم.

العيادة مثالية أما بالنسبة للأطباء والموظفين فلا أقول عنهم سوى أنهم متميزون.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج